عبايات سواريه لعيد الفطر من الفاشينيستا المحجبات

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك والذي تكثر خلاله السهرات والمناسبات العائلية وتعد العبايات الشرقية من أنسب القطع التي نرشحها لكِ لتتألقي بها حيث ستمنحك ستايل شرقي فخم يجعلك سيدة السهرات الأنيقة، شاهدي صور الفاشينيستا المحجبات واستوحي منهن أجمل التنسيقات لعبايات العيد.

عبايات مزينة بالأهداب

برزت هذا العام موضة العبايات المزينة بالأهداب وتسابقت الفاشينيستا المحجبات في إرتدائها بطرق غاية في الأناقة تناسب طلعات المساء، على طريقة الفاشينيستا فاطمة حسام نسقي العباية باللون الأخضر الزمردي مع طرحة سوداء وحذاء وحقيبة باوتش باللون الأسود.
من وحي أناقة الفاشينيستا سهى ارتدي العباية الكاكي مع توب أبيض وبنطال أو تنورة بيضاء واعتمري طرحة وردية بودر على أن تكون الحقيبة والحذاء المدبب من نفس لونها.

عبايات بأكمام مطرزة

تأتي العبايات المزينة بتطريز على الأكمام على أول لائحة الصيحات الرائجة هذا الربيع،أحببنا العباية السوداء ذي التطريز الفاخر الذي يزين الأكمام الواسعة التي تألقت بها مؤثرة الموضة المحجبة خوله المراغي والتي نسقتها مع فستان وطرحة سوداء، تممي هذا اللوك بحذاء مدبب فضي أو أسود واحملي كلاتش من نفس لونه.
لفتتنا أيضًا العباية السوداء المزدانة بتطريز على شكل الورود التي ظهرت بها مؤخرًا الفاشينيستا حنين الصيفي، لائميها مع توب أبيض وبنطال جينز أبيض واسع الأرجل وانتعلي صندال Mule باللون الأبيض واعتمري طرحة سوداء.

 

عبايات بخامات لامعه

انتشرت صيحة العبايات المصممه بخامات لامعه في ربيع 2022 لا سيما الساتان الذي تألقت به مؤثرات الموضة المحجبات، أعجبتنا العباية الوردية السادة المصممه بأكمام منتفخه التي ظهرت بها خوله المراغي ونسقتها مع طرحة من نفس لونها وفستان أسود وانتعلت حذاء مدبب باللون الوردي.
جربي تنسيق العباية الزرقاء اللامعه السادة مع طرحة وفستان من نفس لونها أو فستان أسود واكملي اللوك بصندال أبيض.

 

عبايات مطرزة بتطريز ناعم

اختاري عبايتك محبوكه بتطريز بسيط في قسم واحد منها، نسقي العباية البيضاء المطرزة عند الكتفين مع توب وبنطال باللون الأبيض وانتعلي حذاء مدبب أبيض واعتمري طرحة شيفون باللون الأبيض على طريقة الفاشينيستا حنين الصيفي.
ارتدي العباية الرمادية ذي التطريز الناعم بطولها على أحد الجانبين مع فستان أسود أو أبيض أو من نفس لونها وانتعلي حذاء فضي واعتمري طرحة رمادية فاتحة.

اقرئي أيضا : عبايات سواريه موضة 2021 لمناسبات عيد الأضحى

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات