عبايات سواريه لمناسبات رمضان 2023 من الفاشينيستا سمر الأحمد

يتميز ستايل الفاشينيستا المحجبة سمر الأحمد بالفخامة، فهى تعشق العبايات المطرزة والألوان الداكنة، لذا يعتبر حسابها على انستجرام بمثابة الدليل الذي يمكنك أن تستوحي منه موديلات عبايات سواريه لمناسبات رمضان 2023، شاهدي الصور التي جمعناها لكِ واستوحي منها أفكار لتنسيقات تجعلك سيدة السهرات الرمضانية.

عبايات سواريه سوداء مطرزة

تألقت الفاشينيستا المحجبة سمر الأحمد في أحد صورها على إنستجرام بعباية سوداء مزينة بالتطريز على أطراف الأكمام وعلى الياقات وصولًا إلى الحافة، تصميم فاخر سيثري إطلالتك، نسقيه مع فستان أسود سادة وطرحة سوداء مزينة بنفس تطريز العباية وتممي اللوك بحقيبة كتف صغيرة وحذاء مدبب باللون الأسود.
هذا الستايل نرشحه للقصيرات، اللون الأسود سينحف الجسم ويطيله والتطريز العامودي سيظهرك بقامة ممشوقة.

سمر الأحمد تعشق العبايات الستان

تعتبر العبايات الستان من أبرز صيحات عبايات 2023 وتبنت هذه الموضة الفاشينيستا المحجبة سمر الأحمد حيث كانت رفيقتها في أكثر من إطلالة، من جهتنا أحببنا العباية البنية الفاتحة المصممه بياقات عريضة والتي نسقتها مع فستان كريمي طويل سادة وطرحة من نفس لون العباية وحملت حقيبة Tote سوداء كبيرة، تممي اللوك بصندال من نفس لون العباية.
هذا اللوك خاصة الفستان الفاتح وياقات العباية العريضة مناسب للنحيفات حيث سيظهرهن بقامة أعرض وأكثر امتلاءًا.

الفاشينيستا المحجبة بعباية زرقاء مطرزة

ظهرت الفاشينيستا المحجبة سمر الأحمد بعباية زرقاء داكنة محبوكه بتطريز ناعم ولامع، نسقتها مع طرحة من نفس لونها وفستان ستان أسود طويل وحقيبة وصندال باللون الأسود.
إطلالة راقية تناسب الممتلئات، فقط استبدلي الفستان الستان بموديل مصمم بخامة اخرى اذا كان قوامك على شكل الكمثرى.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من موديلات عبايات لسحور رمضان من وحي الفاشينيستا

الفاشينيستا سمر الأحمد بعباية كاكي لامعه

اختارت الفاشينيستا المحجبة سمر الأحمد عباية كاكي لامعة مصممه بأكمام واسعة وياقات عريضة ونسقتها مع توب بيج وبنطال أسود واعتمرت طرحة باللون البني الداكن، أما الحقيبة فكانت بلون العباية والصندال أسود.
الأكمام الواسعة للعباية ستخفي عيوب الذراعين، أيضًا اختاري البنطال بخصر عالي والحذاء من نفس لونه لتزيدي من طولك.

العبايات الستان البني لمناسبات رمضان

انتشرت هذا الموسم موضة العبايات الستان البني الداكنة وهى من أنسب القطع لحضور مناسبات رمضان، اختارت الفاشينيستا المحجبة سمر الأحمد عباية مزينة بخطوط سوداء رفيعة عامودية ونسقتها مع توب وبنطال وصندال باللون الأسود، وزينت رأسها بطرحة من نفس لون العباية، تممي هذا اللوك الفخم بكلاتش أسود سادة.
هذه الطلة تناسب قصيرات القامة حيث تساهم الخطوط العامودية في إطالة الجسم، أيضًا اللون الموحد في باقي الطلة من الحيل المتبعة للحصول على قامة ممشوقة.
اكتشفي أيضًا حيل موضة تزيد الطول بالعبايات من وحي الفاشينيستا المحجبات.
 

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان