نصائح موضة تخفي البطن البارز من وحي الستريت ستايل

نعرض لكِ نصائح موضة تخفي البطن البارز من خلال إختيار الملابس المناسبة، طبقيها لتحصلي على جسم خالي من العيوب، فقط شاهدي صور الفاشينيستا واستوحي أفكار من وحي الستريت ستايل.

الفساتين الواسعة تخفي البطن البارز

تأتي الفساتين الواسعة غير محددة الخصر على أول قائمة الملابس التي تساعد في إخفاء بروز البطن، خاصة الموديلات الـTent Cut، وهى أيضًا من القطع المناسبة للواتي يعانين من مظهر الأرداف الممتلئ.
اختاري فستان أخضر واسع ولائميه مع مسطح وحقيبة صغيرة باللون الأصفر الدارج بقوة في صيف 2023، وتممي الطلة بمجوهرات فضية.

التنورة عالية الخصر المزينة بكسرات واسعة

الجئي إلى التنانير الـ A line عالية الخصر المزينة بكسرات واسعة، فهى من الحيل المتبعة لإخفاء بروز البطن، خاصة اذا ما أحسن تنسيقها مع التوب المناسب.
جربي تنسيق التنورة البيضاء التي تغطي الركبة مع بلوزة زرقاء قصيرة غير ملاصقة للجسم خاصة عند منطقة البطن، واكملي أناقتك بصندال نيود مزود برباط يلف الساق واحملي حقيبة كتف من نفس لونه.

القميص الواسع يخفي بروز البطن

إرتداء القميص الواسع الطويل من حيل إخفاء البطن البارز، وقد تنوعت أشكال وألوان القمصان الصيفية هذا العام ولكن يظل القميص الأبيض من أساسيات خزانة كل امرأة أنيقة.
لائمي القميص الأبيض الطويل الواسع الـ High Low مع بنطال جينزMom Jeans باللون الرمادي وانتعلي slippers سوداء واحملي حقيبة Baguette سوداء.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من أناقة القميص الأبيض على طريقة الملكات

البنطال الجينز عالي الخصر يخفي البطن

عند إقتناء بنطال جينز جديد، وجهي إختيارك نحو الموديلات الواسعة عالية الخصر والمزينة بكسرات حتى تعمل على إخفاء البطن البارز، وننصحك بتنسيقه مع حزام عريض بلون داكن أول من نفس لون البنطال.
لائمي البنطال الجينز الأزرق الواسع عالي الخصر مع توب أبيض بأكتاف عريضة لتشتتي النظر عن منطقة البطن، وزيني البنطال بحزام أسود وانتعلي سنيكرز بيضاء واحملي حقيبة سوداء متوسطة الحجم.

البدلات الواسعة تخفي البطن البارز

بزغ نجم البدلات الواسعة والملونة هذا الموسم خاصة الموديلات المصممة بأزرار على الجهتين Double Breasted، وهى من الصيحات المثالية لإخفاء بروز البطن.
اختاري بدلة أرجوانية فاتحة ونسقيها مع حذاء Pointed أسود بكعب رفيع واحملي حقيبة Tote سوداء متوسطة الحجم، إطلالة مثالية لتتوجهي بها إلى المكتب.

اكتشفي أيضًا كيفية تنسيق بدلات نسائية بشكل محتشم مع الحجاب

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة