خدع بسيطة تخفي البطن البارز من وحي الفاشينيستا

ليس شرطًا تبني كل صيحات الموسم ولكن الأهم هو إختيار ما يناسبنا ويظهرنا بإطلالة وقوام مثاليين خاليين من العيوب، من هنا نستعرض لكِ أبرز الموديلات التي تساعد في إخفاء منطقة الخصر والبطن الممتلئة ونخبرك بطرق تنسيقها من وحي إطلالات الفاشينيستا ومؤثرات الموضة على انستقرام.

إعتماد موضة الطبقات يخفي البطن

 

لا تزال موضة إعتماد الطبقات مسيطره بشكل لافت وهى من الخدع التي ينصح بها الخبراء لإخفاء عيوب الجسم وفي مقدمتها البطن البارز، نسقي البدلة الطويلة الواسعة مع تيشيرت طويل مزين بالطبعات وتممي أناقتك بمعطف Oversized باللون الجملي.
اعتمدي قميص أبيض طويلة مع كنزه رمادية محبوكه Crop وأكملي اللوك ببنطال جينز أسود قصير بقصة مستقيمة وبوت من نفس لونه ومعطف متوسط الطول بإحدى درجات البيج الفاتحة.

 

الجاكيتات والمعاطف الواسعة آخر موضة

تؤمن لكِ الجاكيتات والمعاطف الطويلة والواسعة إطلالة محتشمة ودافئة كما تساعد في إخفاء بروز البطن، اختاري معطف رمادي فاتح بقصة ملتفه حول الجسم Wrap coat ونسقيه مع كنزه خفيفة وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي حذاء مسطح باللون الرمادي.
طبقي موضة الجاكيتات الواسعة المنتفخه Puffer jackets وزينيها بحزام عريض من نفس اللون ويُفضل تنسيقها مع بنطال بخصر عالي لتخفي منطقة الخصر الممتلئه.
 

الشال الطويل يخفي البطن الممتلئ

ارتدي كنزه وكارديغان طويل باللون الأسود مع بنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي بوت طويل يغطي الركبه وزيني اللوك بشال ترتان طويل بألوان شتوية دافئة.
زيني إطلالتك السوداء المؤلفة من كنزه وبنطال Skinny بمعطف تويد وشال طويل باللون الرمادي يخفي البطن وانتعلي بوت أسود برقبة متوسطة الطول ونعل عريض لتواكبي آخر صيحات الموضة.

 

الكنزات الواسعة والطويلة موضة الموسم

أحصلي على إطلالة شتوية أنيقة بتنسيق الكنزه الصوف الطويلة باللون الجملي الداكن مع بنطال جلد Skinny عالي الخصر وأكملي أناقتك بمعطف ميدي باللون الجملي الفاتح وبوت أسود قصير الرقبة Ankle boots.
لإطلالة نهارية ناعمة جربي تنسيق الكنزه البيضاء الطويلة ذي الياقة العالية مع بنطال جينز واسع Mom jeans باللون الأزرق الفاتح وانتعلي حذاء Mules أبيض مسطح.

اقرئي أيضا : خدع بسيطة تخفي البطن البارز بالملابس الشتوية

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة