نصائح موضة تخفي البطن البارز من الفاشينيستا المحجبات

 

 

تحتاجين إلى إتباع بعض النصائح لتبدين بقامة مثالية لا سيما اذا كنت تعانين من شكل البطن البارز، الجميلة تخبرك بأبرز نصائح الموضة من وحي اطلالات الفاشينيستا المحجبات على انستقرام.

 

اقرئي أيضا : حيل موضة للمحجبات تخفي عيوب القوام الكمثري

 


1- قمصان واسعة طويلة تخفي الكرش

 

استعيني بالقميص الواسع الطويل لتخفي منطقة الخصر بالكامل، ارتدي الفستان الأزرق المخطط مع بنطال جينز أبيض عالي الخصر وطرحة وحقيبة كتف باللون البيج.


نسقي القميص الواسع باللون الأخضر النعناع الرائج والأكمام المنتفخه مع  بنطال أبيض وحقيبة وطرحة من نفس لون القميص وانتعلي صندال أبيض.



 

 

2- فساتين واسعة للمحجبات موضة 2021

 

تمسكي بالأزياء الواسعة بشكل عام التي تخفي عيوب الجسم ومنها شكل البطن البارز،اختاري فستان أخضر بودر مطبع بنغمات الباستيل مع طرحة من نفس لونه وانتعلي حذاء أبيض واحملي حقيبة كتف خضراء.


ستحقق لكِ الفساتين الطبقات الطلة المنشوده لأنها ستشتت النظر عن منطقة البطن، اختاري فستان بليسيه أبيض ونسقيه مع جاكيت جينز قصير وصندال أبيض واعتمري طرحه مشجره.

 

 

 

 

 

3- الكيمونو الواسع يخفي عيوب الجسم

 

يعتبر الكيمونو والتونيك الطويل من أبرز صيحات صيف 2021، زيني به إطلالتك واختاري الموديلات الواسعة من الأمام ليخفي الكرش،نسقي الكيمونو الأزرق المزود بحزام من نفس لونه مع مع توب وبنطال جينز باللون الأبيض وانتعلي حذاء أزرق مدبب على أن تكون الطرحه باللون الرمادي الفاتح.


زيني إطلالتك البيضاء بكيمونو أبيض مطبع بألوان زاهيه وانتعلي حذاء أخضر نعناع وتممي هذه الطله الناعمة بحقيبة كتف صغيرة باللون الأرجواني.

 

 

 

4- بناطيل عالية الخصر تخفي البطن

 

تربعت البناطيل عالية الخصر على عرش الموضة وهى من الحيل المجربه لإخفاء منطقة الخصر الممتلئ خاصة اذا قمتي بإختيار الموديلات الواسعة مثل الـSlouchyCutوالـ  Wide le، ارتدي البنطال البيج الواسع مع تيشيرت أبيض وقميص أبيض طويل واختاري الطرحة والصندال باللون الأبيض واحملي حقيبة بنيه أو باللون الجملي.


لائمي البنطال الكتان الأبيض عالي الخصر مع تيشيرت سيمون وبليزر طويل بطبعة المربعات على أن يكون الصندال والحقيبة باللون الأبيض.

 

 

 

5- بدلات بجاكيتات واسعة موضة الموسم

 

احرصي على إختيار البدلات المصممة بجاكيتات واسعة لتخفي بروز البطن ويفضل أن يكون البنطال بخصر عالي،اختاري بدله بيج بجاكيت Oversized وطرحة وتوب من نفس لونها.


لائمي البليزر الطويل الواسع مع تيشيرت أبيض طويل وبنطال جينز Skinny أو Mom fit عالي الخصر واكملي أناقتك بصندال أبيض بكعب عالي.

 

 

 

 

6- الاكسسوارات عنصر هام في اطلالتك

 

وظفي الإكسسوارات في خدمة إطلالتك، زيني التوب الساده بسكارف منقوش من الأمام لينسدل على الخصر ويخفيه، يمكنك أيضًا حمل حقيبة الكتف عبر الجسم واختاريها بحجم متوسط أو كبير.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات