معاطف موضة شتاء 2023 تخفي البطن البارز

  • بحيل بسيطة يمكن إخفاء البطن البارز، فقط عليكِ إختيار الموديلات التي تناسبك وتأتي المعاطف الواسعة من الأمام على أول القائمة، كذلك المعاطف الملتفة حول الجسم والمعاطف الـ Double Breasted.

    معاطف واسعة من الأمام

    تساعد المعاطف الواسعة Oversized Coats في إخفاء عيوب الجسم خاصة الموديلات الواسعة من الأمام اعتمديها لتخفي بروز البطن، ضمت مجموعات شتاء 2023 تشكيلة واسعة، من جهتنا أعجبنا المعطف الكاكي المزين بأزرار على الجهتين من توقيع ماركة Devaux والمنسق مع فستان كريمي سادة، تممي اللوك ببوت قصير من نفس اللون.
    ظهرت عارضة ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana بمعطف أحمر بطبعة جلد التمساح تميز بقصته الواسعة وطوله الذي يصل إلى الكاحل.
    لفتنا أيضًا المعطف الفوشيا القصير الذي يغطي الركبة من توقيع دار فالنتينو Valentino، نسقيه مع كنزة وبنطال وحذاء من نفس لونه على طريقة العارضة.

    معاطف  Double Breasted

    لفتنا الحضور الكبير للمعاطف الواسعة المصممة بأزرار على الجهتين Double Breasted Coats، وهى من القطع التي تساعد في إخفاء منطقة الكرش،رصدنا لدى ماركة Ann Demeulemeester معطف أسود ماكسي مستقيم القصة، يمكنك إعتماد كفستان وتنسيقه مع حذاء مدبب من نفس لونه وكلاتش أسود مطرزة لإطلالة أنيقة في المساء.
    تألقت عارضة ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana بمعطف أسود قصير واسع يغمر الجسم ويخفي كل عيوبه.
    نرشح لكِ أيضًا المعطف الأخضر الداكن المصمم بياقة عالية ومزين بأزرار بيضاء من توقيع ماركة جل ساندر Jil Sander.

     

    معاطف ملتفة حول الجسم

    تعتبر موضة الأزياء الملتفة حول الجسم Wrap Cut من أبرز إتجاهات شتاء 2023 وقد طالت المعاطف الشتوية، اعتمديها لتساعدك في إخفاء البطن البارز،لفتنا المعطف الكريمي المزين بطبعات ناعمة من توقيع ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria، نسقيه مع كنزة واسعة وبنطال جينز عالي الخصر واختاري البوت بلون المعطف.
    لا يفوتك أيضًا مشاهدة المعطف الأسود المصمم بأكتاف بارزة ومزود بأزرار على الجهتين من توقيع ماركة ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen.
    الصور من موقع IMAXtree

    اقرئي أيضا : معاطف للقصيرات موضة شتاء 2023

    أضف تعليقا