معاطف موضة شتاء 2023 لإطلالات المكتب

تنوعت موديلات معاطف شتاء 2023 وامتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة بتصاميم اتسمت بالفخامة والطابع الكلاسيكي ما يجعلها من القطع المناسبة لإطلالات المكتب، شاهدي الصور التي جمعناها لكِ واستوحي أفكار لتنسيقها بكل أناقة.

معاطف  Double Breasted

تعتبر المعاطف الـ Double Breasted من القطع المناسبة للمرأة العاملة حيث تؤمن لها إطلالة راقية بطابع رسمي،ظهرت عارضة ماركة ستيلا مكارتني Stella Mccartney بمعطف أسود مستقيم القصة متوسط الطول، جربي تنسيقه مع قميص أو كنزة بيضاء وبنطال أسود عالي الخصر وحذاء أسود مدبب بكعب رفيع.
أحببنا أيضًا المعطف الأخضر الداكن المزين بأزرار بيضاء، نسقيه مع قميص أبيض وبنطال أسود وتممي اللوم بحذاء نيود وحقيبة من نفس لونه أو باللون الأسود.

معاطف مخططة آخر موضة

حظيت المعاطف المطبعة بالخطوط بحضور كبير ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023، تبني هذه الموضة لتحصلي على إطلالة أنيقة خلال نهار العمل،ظهرت عارضة ماركة ستيلا مكارتني Stella Mccartney بمعطف Oversize بني فاتح مخطط بالأبيض، نسقيه مع كنزة بيضاء بياقة عالية وبنطال أبيض وانتعلي بوت نيود وحقيبة من نفس اللون.
قدمت ماركة رالف لورين Ralph Lauren معطف Midi مستقيم القصة رمادي مخطط بالأسود منسق مع بلوزة وبنطال وحذاء باللون الأسود.

 

المعطف الأسود ملك الأناقة

تكفل لكِ المعاطف السوداء على إختلاف موديلاتها إطلالة رسمية أنيقة وعملية حيث يسهل تنسيقها مع أغلب القطع في خزانتك،قدمت ماركة تودز Tod's معطف أسود عريض الأكتاف منسق مع بدلة سوداء وأكسسوارات من اللون نفسه.
أعجبنا المعطف القصير الـ Wrap الأسود من مجموعة ماركة برادا Prada، نسقيه مع فستان جملي أو رمادي متوسط الطول وتممي اللوك بأكسسوارات بلون الفستان.

معاطف ترينش موضة 2023

لا تخلو خزانة الشتاء من المعطف الترينش وقدمت دور الأزياء خيارات عديدة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة،رصدنا لدى ماركة Devaux معطف كاكي داكن واسع منسق مع فستان رمادي فاتح، تممي اللوك ببوت وحقيبة بلون المعطف.
على طريقة عارضة ماركة Fabiana Filippi ارتدي المعطف الترينش الرمادي الفاتح مع بليزر وصديري مخطط وبنطال أسود وانتعلي بوت أسود.

اقرئي أيضا : تنسيقات معاطف ترينش موضة شتاء 2023

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة