فساتين كوتور موضة الموسم تخفي البطن البارز

  • بالنظر إلى مجموعات أزياء الهوت الكوتور لخريف 2022 وجدنا عدد من موديلات فساتين السهرة المناسبة للواتي يبحثن عن قطع تخفي بروز البطن وعلى رأس القائمة الفساتين الواسعة المعروفة بالـ Tent والفساتين بقصة Peplum.

    فساتين كوتور Tent

    انتشرت هذا الشتاء موضة الفساتين الواسعة المصممة بشكل الـ Tent وهى من القطع المناسبة لكل من تعاني من مشكلة بروز البطن لأنها تساعد في إخفاء جميع عيوب الجسم، وجدنا فستان طويل أزرق داكن مزود بياقة ملتفة حول العنق Halter top dress ومزين بكسرات واسعة لدى ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz.
    كما نرشح لكِ من نفس المجموعة الفستان الكريمي الطويل منسدل الأكمام.

    فساتين كوتور بموديل القفطان

    برزت هذا الموسم موضة فساتين الكوتور المصممة بستايل القفطان العربي وكان من الطبيعي أن تحمل بعض التصاميم تواقيع ماركات لبنانية حيث أعجبنا الفستان الساتان التركواز المزدان بالريش والتطريز الفضي حول الحواف من مجموعة جورج حبيقة Georges Hobeika.
    من مجموعة ألكسيس مابي Alexis Mabille أعجبنا الفستان الأزرق البودر السادة المصمم بياقة عالية وأكمام طويلة مطرزة وتميز بقصته الواسعة التي تخفي البطن الممتلئ.
    لفتنا أيضًا الفستان المخمل الأسود ذي الخصر العالي والمصمم بأكمام الجرس من توقيع دار كريستيان ديور Christian Dior.

    فساتين كوتور عالية الخصر

    الجئي إلى فساتين الكوتور المصممة بخصر عالي وتنورة واسعة حيث أنها من أنسب القصات التي تخفي البطن حتى أنها قطعة أساسية في خزانة الحوامل، تألقت عارضة ماركة فالنتينو Valentino بفستان أحمر سادة مزين بوردة كبيرة تغطي الصدر.
    أحببنا أيضًا الفستان الـ A Line المصمم بياقة عالية مكشكشة من مجموعة ماركة ميزون مارجيلا Maison Margiela.
    وجدنا لدى ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli فستان أخضر طويل الأكمام عالي الخصر بتنورة منفوشة High Low.

    فساتين كوتور بقصة Peplum

    من أنسب القصات التي نرشحها للواتي يعانين من بروز البطن فساتين الكوتور المصممة بتوب Peplum، قدمت ماركة شانيل Chanel فستان أبيض طبقات مكشكشه مميزة بتنورته المنفوشة.
    كما يناسبك الفستان الفضي ذي الخصر المنخفض والمنتفخ حول البطن من توقيع ماركة فالنتينو Valentino.
     

    الصور من موقع IMAXtree

    اقرئي أيضا : فساتين كوتور آخر موضة لسهرات رأس السنة 2023

    أضف تعليقا