فساتين كوتور بقصات ناعمة موضة خريف 2022

امتلأت منصات عروض الكوتور بعشرات الموديلات من الفساتين المميزة بالقصات الناعمة ما يعني أن البساطة ستكون الصفة الغالبة على إطلالات خريف 2022، شاهدي مختاراتنا من مجموعات أعرق الدور المتخصصة في صناعة الأزياء الراقية وأختاري منها ما يناسبك.

فساتين كوتور A Line

أحتلت فساتين الكوتور المصممه على شكل حرف A مكانًا بارزًا على منصات عروض أزياء الكوتور، رصدنا لدى ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille فستان بني داكن مصمم على طراز القميص ومنسق مع صندال شفاف.
تألقت عارضة ماركة كريستيان ديور Christian Dior بفستان أبيض سادة من دون أكمام منسق مع قميص أبيض شفاف وبوت أبيض طويل.

فساتين كوتور بخصر عالي

برزت موضة فساتين الكوتور المصممه بخصر عالي ورصدناها لدى ماركة كريستيان ديور Christian Dior حيث ظهرت عارضة بموديل بيج من دون أكمام مصمم بياقة مربعة ومزدان بتطريزات بيضاء وسوداء، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب من نفس لون خلفية الفستان أو باللون الأسود.
أعجبنا الفستان النيود المطرز بالذهبي والمنسق مع قفازات طويلة من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، نسقيه مع صندال ذهبي.

فساتين كوتور بياقة Halter

تعود موضة فساتين السهرة المصممه بياقة ملتفة حول العنق Halter neck إلى الواجهه، أدرجت ماركة أرماني بريفيه Armani Privé فستان أزرق داكن واسع مطرز ونسقته مع حذاء مدبب فضي وكلاتش من نفس لون الفستان.
أحببنا الفستان الأبيض الـ A line منتفخ الأكمام من توقيع ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli والمنسق مع حذاء مدبب باللون الفضي.

فساتين كوتور بتنورة خلفية

تأتي الفساتين المصممه بقصة مستقيمة ومزوده بتنورة خلفيه طويلة على أول قائمة إتجاهات خريف 2022، قدم المصمم إيلي صعب Elie Saab فستان نيود منسدل الأكمام مزين بشق طويل على الجانب ومنسق مع حذاء مدبب ذهبي.
لا يفوتك أيضًا مشاهدة الفستان الأحمر الـ halter top من مجموعة المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali.
اقرئي أيضا : أبرز صيحات فساتين كوتور 2022 من أسبوع باريس

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة