فساتين كوتور بموديلات ناعمة موضة صيف 2022

تميزت أغلب فساتين الكوتور التي قدمتها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات ربيع وصيف 2022 بالقصات والتطريزات الناعمة، ألقي نظرة على أحدث الموديلات واستوحي طرق تنسيقها مع الأكسسوارات.

فساتين مزوده بذيل طويل 

تعود موضة فساتين الكوتور المزوده بذيل طويل إلى الواجهه هذا الموسم، قدم المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali فستان ديكولتيه طويل باللون الأخضر النعناع الرائج ومطرز من نفس اللون ومزود بحزام رفيع، كما أحببنا الفستان الأزرق الداكن المطرز عاموديًا من توقيع دار فندي Fendi.

فساتين كوتور مزوده بكاب

يبدو أن الفساتين المصممه بكاب طويل ستكون نجمة سهرات صيف 2022 بعدما هيمنت على منصات عروض الكوتور،أدرجت دار فالنتينو Valentino واحد من أجمل التصاميم المزوده بالكاب حيث تألقت إحدى عارضاتها بفستان أحمر سادة مستقيم القصة مميز بقبة القارب وهو من الخيارات المناسبة لصاحبات الذوق البسيط البعيد عن التكلف، ادعميه بمجوهرات ذهبية وحذاء وكلاتش باللون الأحمر لتكتمل أناقتك.
لفتنا أيضًا الفستان الزهري البودر ذي الكتف الواحد المطرز حول الحافة من توقيع ماركة انطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi، نسقيه مع أكسسوارات فضية.
 

فساتين كوتور A Line

تتميز الفساتين المصممه بقصة A line بستايلها الأنثوي الراقي المناسب لأغلب أشكال القامات وهى من أبرز توجهات صيف 2022، ظهرت عارضة ماركة كريستيان ديور Christian Dior بفستان رمادي طويل بياقة مقفلة مطرز بالذهبي والفضي ومنسق مع حذاء فضي، كما أعجبنا الفستان الأزرق البترولي المزين بثنيات حول الصدر ومصمم بأكمام طويلة شفافة مطرزة بنفس لون الفستان من توقيع المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad، نسقيه مع حذاء أسود مدبب بكعب رفيع.

فساتين كوتور بألوان الباستيل

ها هى الفساتين ذي الألوان الباستيلية تثبت حضورها من جديد على مدرجات عروض كوتور ربيع وصيف 2022، تألقت عارضة ماركة جورج حبيقة Georges Hobeika فستان زهري ميدي مستقيم القصة مصمم بياقة Halter وكتف واحد ومزود بكاب منبثق عن أحد الكتفين، أيضًا لفتنا الفستان الـ Baby blue المزود بتنورة خلفية تصل إلى الأرض من توقيع رامي العلي Rami Al Ali.

اقرئي أيضا : فساتين كوتور كتف واحد موضة 2022 بحسب الجسم

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة