الريش والكشكش يزينان فساتين كوتور صيف 2022

  • اجتاحت موضة الريش والكشاكش منصات عروض كوتور ربيع وصيف 2022 وزينت أجمل الفساتين ونقلتها إلى مستوى آخر من الفخامة والتفرد، شاهدي أحدث الموديلات واختاري منها يناسبك لتتفردي بأسلوبك الخاص.

    فساتين كشكش بقصات غير إعتيادية

    بخلاف إضافة الكشاكش حرصت دور الأزياء على دعمها بقصات غير إعتيادية كتلك التي صادفناها لدى ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli التي تكونت من طبقات قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف وتميزت بألوانها الأنثوية كالأحمر الجرئ والبيج المائل للسيمون.
    من التصاميم التي يمكن وصفها بالغريبة الفستان الأحمر المغطي بالكامل بالريش النافر الذي يغطي كامل الرقبة من مجموعة دار فالنتينو Valentino، نسقيه مع أكسسوارات سوداء.

    فساتين لبنانية مزينه بالريش والكشاكش

    كالعادة كانت دور الأزياء اللبنانية السباقة في تبني أحدث الصيحات لذا لم نستغرب توفر الفساتين المكشكشه والمزينه بالريش ضمن مجموعاتهم لربيع وصيف 2022، قدم المبدع اللبناني رامي قاضي Rami Kadi واحد من أفضل التصاميم تميز بقصة حورية البحر والترتر الذي يغطيه بالكامل والريش الذي يزين منطقة الصدر والكتفين.
    أحببنا أيضًا الفستان الأحمر مستقيم القصة المكشكش أسفل الخصر من مجموعة ماركة كريكور جبوتيان Krikor Jabotian.

    الدور العريقة تقدم أفخم تصاميم الكشكش والريش

    تبنت دور الأزياء العريقة موضة الريش والكشاكش على إختلاف أشكالها ووظفتها بشكل شديد الفخامة والرقي، من جهتنا أحببنا الفستان الرمادي الفاتح ذي الخصر العالي والمكشكش حول الصدر من توقيع دار كريستيان ديور Christian Dior والفستان التويد القصير المزدان بالريش الأزرق الفاتح على الأكمام من مجموعة شانيل Chanel والفستان الـ A Line ذي التنورة البيضاء المزينه بكشاكش صغيرة من نفس المجموعة.

    اقرئي أيضا : فساتين مطرزة بالريش موضة ربيع 2022 من أسبوع باريس

    أضف تعليقا