تصاميم مزيّنة بالريش تعود الى موضة اليوم

التصاميم المغطّاة بـ الريش تنضح فخامة وغواية لا تضاهيان. كما أنّها شديدة الحيويّة، تمنح الزيّ بصمة مميّزة جذّابة.

وقد أكثر المصمّمون من استعمال الريش، الذي حوّل العارضات أحياناً إلى طيور أو استُخدمت قطع متناثرة منه لتزيّن التصاميم وتضفي عليها نفحة بوهيمية الطابع.

 

 

Burberry

Burberry

 

 

فساتين مطرزة بالريش من أسبوع باريس

 

طغت على مجموعات عروض الازياء  الجديدة موضة فساتين السهرة المطرزة بالريش الناعم، وبدورنا أردنا أن نجمع لكِ أجمل التصاميم لتتعرفي عن كثب على جديد إتجاهات الموضة العالمية.

 كان الحضور الأكبر لفساتين السهرة المطرزة بالريش لدى دار جيفنشي Givenchy والتي قدمت تصاميم جريئة مغطاة بالكامل بالريش النافر بعضها أتي بقصات محتشمة وأكمام طويلة تصب في صالح المحجبات.

 

chanel

 

Chanel

 

- تميزت فساتين السهرة من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika بالقصات الناعمة والألوان البناتية الرقيقة، وأكثر ما لفتنا الفستان الديكولتيه الـ A Line المزدان بالريش الملون حول منطقة الصدر.

- سجلت فساتين السهرة السوداء حضور كبير على منصات عروض أسبوع الموضة الباريسي، فأتشحت بها عارضات أسماء كبيرة بحجم ديور Dior، جورج شقرا Georges Chakra وشانيل Chanel وتلك الأخيرة حافظت على الطابع الكلاسيكي المحبب لزبوناتها.

 

Christian Cowan

Christian Cowan

 

 

طريقة العناية بالريش :

إذا كنت ممّن يحبّون الريش، هناك الكثير من المواقع التي تبيع الريش الاصطناعي المعدّل ليشبه ريشاً مأخوذاً من طيور محميّة أو ريشاً مأخوذاً بطريقة شرعيّة.
ومن أجل ضمان بقاء الريش أطول فترة ممكنة، يجب تخزينه بعيداً عن الغبار والضوء والحشرات، في صناديق معتدلة الحموضة.

 

Valentino

 

Valentino

 

 

ويجب حفظ الريش ضمن مروحة من درجات الحرارة من 15.5 إلى 24 درجة مئوية، على ألا تتجاوز الرطوبة في مكان التخزين ما بين 45 % و55 %.
تذكّري أنّ لمس الريش واستعماله يجب أن يقتصرا على حدّه الأدنى.

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة