تنسيقات فساتين كوتور لسهرة رأس السنة 2023

أقتربت ليلة رأس السنة استعدي لها بفستان سهرة يعزز أناقتك لسهرة لا تنسى، الجميلة تستعرض لكِ أحدث موديلات الفساتين السواريه التي كشفت عنها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات أزياء كوتور شتاء 2023، شاهدي مختاراتنا واتبعي نصائحنا لتنسيقها مع الأكسسوارات.

فساتين كوتور بقصة حورية البحر

لم تغب الفساتين بقصة حورية البحر Mermaid Dresses عن مجموعات كوتور شتاء 2023، ظهرت عارضة دار شانيل Chanel بفستان أخضر فاتح مصمم بياقة ملتفة حول العنق Halter Neck تميز بقصته المحددة للجسم والتي تتسع من أسفل الركبة مع كسرات، نسقيه مع حذاء أسود واحملي كلاتش ذهبي وزيني أذنيك بقرط ذهبي.
أدرج المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستان أحمر طويل سادة مصمم بقبة Heart Neck وأكمام طويلة منتفخة وعالية عند الكتفين، نسقيه مع حذاء من نفس لونه وكلاتش أسود بقفل ذهبي وارتدي مجوهرات ذهبية.

فساتين كوتور مزوده بكاب

تربعت موضة الفساتين المزودة بالكاب على عرش الموضة حيث تهادت العارضات على منصات عروض الكوتور بموديلات فائقة الفخامة، رصدنا لدى ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille فستان ساتان أخضر سادة مصمم بأكمام الكاب، نسقيه مع حذاء شفاف وكلاتش أسود وأكسسوارات مرصعة.
أحببنا أيضًا الفستان الأخضر المطرز بالفضي والمزين بشق أمامي من مجموعة اللبناني زياد نكد Ziad Nakad، نسقيه مع صندال فضي مزود بإبزيم يزين الكاحل على غرار العارضة واحملي كلاتش من اللون نفسه.

فساتين كوتور مزينة بالكشاكش والريش

تفردي بإطلالتك خلال سهرة رأس السنة وتبني موضة الفساتين المزينة بالكشاكش والريش والتي امتلأت بها مجموعات كوتور شتاء 2023،أعجبنا الفستان بالتنورة الـ A Line الأخضر الفاتح والمزدان بالريش النافر حول التوب من مجموعة دار فالنتينو Valentino، نسقيه مع كلاتش وحذاء باللون الأسود.
من نفس المجموعة أعجبنا الفستان الأحمر ذي التنورة المنسدلة الموصولة بذيل طويل ومزينة بكشاكش على شكل وردة كبيرة على التوب، نسقيه مع حذاء أسود وكلاتش مطرز.

فساتين كوتور بتنانير واسعة

الصورة من موقع Giambattista Valli

اكتظت منصات عروض أزياء الكوتور بعشرات الموديلات من فساتين السهرة المصممة بتنانير واسعة، قدمت ماركة Giambattista Valli فستان طويل بتنورة منفوشة High Low مميز بقصته المحتشمة وأكمام طويلة، لائميه مع حذاء فضي وزيني أذنيك بأقراط كبيرة متدلية على طريقة العارضة.

نصائح لإختيار فستان الكوتور المناسب لشكل جسمك

- اختاري فساتين حورية البحر لتزيدي طولك في حال كنتِ قصيرة القامة.
- وجهي إختيارك نحو الفساتين المصممة بتنانير واسعة لتخفي الجزء السفلي الممتلئ اذا كان قوامك كمثري.
- تبني موضة الفساتين المصممة بأكتاف منتفخة وعريضة لتخفي نحافة الجزء العلوي من قامتك.

اقرئي أيضا : أبرز 6 صيحات فساتين كوتور خريف 2022

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة