فساتين كوتور خريف 2022 للقصيرات

أمتلأت مجموعات أزياء الكوتور لخريف 2022 بعشرات الموديلات من الفساتين المناسبة لصاحبات القامة القصيرة وتأتي في مقدمة اللائحة الفساتين المزينه بشق طويل والفساتين المطرزة عاموديًا وموديلات حورية البحر.
كوني السباقة في مشاهدة أحدث الموديلات وأستوحي من العارضات أجمل التنسيقات.

فساتين كوتور بشق طويل

قدم المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad واحد من أجمل التصاميم تميز بلونه البرغندي والتطريزات المتقنة والأكمام الطويلة التي تصل إلى الأرض والشق الأمامي مع الحزام الذي يحدد الخصر، نسقيه على طريقة العارضة مع صندال فضي بكعب عالي.
تألقت عارضة ماركة فالنتينو Valentino بفستان One Shoulder مغطى بالكامل بالترتر الفضي ومنسق مع كاب زهري مزين بالريش الناعم حول الحافة، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الفضي.
 

فساتين حورية البحر

تألقت عارضة المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali بفستان ديكولتيه فوشيا مصمم بقصة حورية البحر mermaid dress ومنسق مع صندال زهري فاتح.
أحببنا الفستان الكاكي اللامع المزود بكاب طويل منبثق عن الأكمام من توقيع طوني ورد Tony Ward ومنسق مع صندال ذهبي.

فساتين قصيرة تزيد الطول

ظهرت عارضة ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille بفستان أبيض قصير مصمم على طراز الكاب ومميز بالياقة العالية ومنسق مع صندال ناعم.
تألقت عارضة ماركة رامي العلي Rami Al Ali بفستان أخضر زمردي قصير يعلو الركبة مزين بجيوب صغيرة على الجهتين ومنسق مع صندال نيود.

فساتين مطرزة عاموديًا 

خطفت عارضة إيلي صعب Elie Saab بفستان طويل baby blue طويل الأكمام محبوك بخيوط فضية بشكل عامودي، نسقيه مع صندال فضي بكعب عالي رفيع.
تألقت إحدى عارضات زياد نكد Ziad Nakad بفستان أرجواني طويل الأكمام V neck مطرز عاموديًا، نسقيه مع صندال فضي.

فساتين كوتور A Line

أحببنا الفستان المؤلف من قطعتين من توقيع ماركة جورج حبيقة Georges Hobeika المطرز الترتر الفضي، نسقيه مع حذاء بلاتفورم فضي.
أعجبنا الفستان البني الداكن المصمم على طراز القميص من مجموعة ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille والمنسق مع صندال شفاف.

اقرئي أيضا : أبرز صيحات فساتين كوتور 2022 من أسبوع باريس

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة