أسرار تنسيق عبايات 2022 من الفاشينيستا المحجبات

باتت موضة عبايات 2022 واضحة بعدما كشفت أبرز الأسماء في عالم صناعة الزي الشرقي عن جديدهم والذي سرعان ما انتقل إلى إطلالات الشارع حيث تفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقه بطرق رائعة وملهمة، شاهدي الصور واستوحي منها.

عبايات سادة للوكات النهار

تبقى العبايات السادة من أساسيات خزانة المرأة العربية في فصلي الربيع والصيف حيث يمكنهن الإستعانة بها خلال الرحلات والعطلات وتأتي العباية البيضاء على أول القائمة، جربي تنسيقها مع توب وبنطال Wide leg باللون الرمادي الفاتح وانتعلي حذاء Loafers من اللون نفسه واعتمري طرحة شيفون بيضاء واكملي الطلة بحقيبة خضراء.
جربي تنسيق العباية البيضاء الكريمي مع قميص وبنطال واسع بطبعة الحمار الوحشي وانتعلي صندال باللون الجملي.

عبايات مطبعة موضة الموسم

بالإطلاع على مجموعات 2022 لاحظنا هيمنة العبايات المطبعة بشكل واضح وهى وسيلتك للحصول على لوك غير إعتيادي، اختاري عباية بطبعة مستوحاة من طبعة الحمار الوحشي ببطانه ليلك ونسقيها مع توب وبنطال وطرحة باللون الأسود وانتعلي حذاء مدبب باللون الأرجواني.
نسقي العباية الأبيض في أسود المزخرفه مع توب وبنطال باللون الأسود وانتعلي Slippers سوداء واعتمري طرحة رمادية فاتحة على أن تكون الحقيبة بلون زاهي.

عبايات سواريه لإطلالة فخمة

هناك العديد من خيارات الزي الشرقي المناسبة للوكات السهرة ومن بينها العبايات المطرزة بالترتر وتلك المصممه بخامات لامعه، نسقي العباية السوداء المطرزة من الأمام بالترتر الملون مع توب أسود وبنطال جينز Skinny أزرق وانتعلي صندال أسود مزود بسوار مرصع يلف الكاحل.
اختاري العباية الكاكي السادة المصممه بخامة لامعه ولائميها مع فستان أسود واسع طويل وانتعلي حذاء أبيض مدبب واحملي حقيبة كتف سوداء على أن تكون الطرحة من نفس لون العباية.

عبايات ملونة بألوان زاهية آخر موضة

انتشرت هذا الموسم صيحة الألوان الزاهية وكانت العامل المشترك بين معظم مجموعات 2022، تجرئي واعتمدي العباية الفوشيا مع فستان من نفس لونها وزيني رأسك بطرحة بيضاء واختاري الصندال باللون الأبيض وحقيبة يد صغيرة مرصعه.
ارتدي العباية الصفراء السادة المزينه حول أطراف الأكمام بالريش الزهري الناعم مع فستان أصفر طويل واختاري الصندال والطرحة باللون الزهري البودر واحملي كلاتش فضي صغير.

اقرئي أيضا : موديلات عبايات باللون البنفسجي 2022

أضف تعليقا