أسرار تنسيق عبايات باللون الأزرق النيلي موضة 2022

وجدت العبايات الزرقاء طريقها إلى مجموعات 2022 وحرص المصممون على تقديمها بقصات منوعة ترضي كافة الأذواق وتناسب مختلف الأعمار، شاهدي مختاراتنا واتبعي نصائحنا لتنسيقها بشكل أنيق مع الأزياء والأكسسوارات المناسبة.

عبايات زرقاء بأكمام الجرس

تعتبر العبايات المصممة بأكمام الجرس من أبرز توجهات موضة ربيع 2022 وأحببناها باللون الأزرق النيلي الرائج، قدمت ماركة Des Farah عباية سادة بأكمام جرس واسعة، نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز Baggy أزرق فاتح وسنيكرز بيضاء واعتمري طرحة زرقاء داكنه، أما العباية السادة المطرزة حول أطراف الأكمام بالأزرق نسقيها مع فستان أسود ميدي وطرحة من نفس لون العباية وتممي أناقتك بحذاء مدبب وحقيبة كتف متوسطة الحجم باللون الأسود.

 

عبايات زرقاء ساتان

يعد الساتان من الخامات الرائجة هذا العام وقد طال العبايات الشرقية حيث ارتكزت عليه بعض مجموعات 2022 التي كشفت عنها مؤخرًا الماركات العربية، قدمت ماركة غدفه Ghudfah عباية مستقيمة القصة مزينه بشق جانبي منسقه مع فستان أسود من نفس طولها وحذاء Pointy بكعب عالي رفيع، تممي هذا اللوك بكلاتش فضي لإطلالة مسائية فخمة.
أحببنا أيضًا العباية المصممه بجهتين غير متماثلتين وتجمع بين اللونين الأزرق الرويال والرمادي الفاتح مع تطريز أسود ناعم يزين الظهر من مجموعة ماركة تاء مربوطة Ta Marbota، لائميها مع فستان باللون الرمادي الفاتح وتممي اللوك بأكسسوارات فضية.

 

عبايات زرقاء بترفلاي

لا تزال العبايات بقصة البترفلاي متربعه على عرش الموضة وتتميز بقصاتها الواسعة التي تؤمن لكِ مزيد من الإحتشام، ظهرت عارضة ماركة Des Farah بعباية أبيض في أزرق مطرزة بالأبيض ومنسقه مع طرحة من نفس اللون وشكل التطريز، نسقيها مع فستان أبيض مستقيم القصة غير ملاصق للجسم وصندال بلاتفورم باللون الأبيض.
تألقت عارضة ماركة منايا ديزاينز Monya Designs بعباية زرقاء سادة من الأمام ومطبعة بالورود من الخلف، نسقيها مع تيشيرت أبيض وبنطال أسود Flared وأنتعلي صندال أسود بكعب عريض.

 

عبايات زرقاء للشابات

تميزت بعض عبايات 2022 بالطابع العصري والقصات البسيطة المناسبة للشابات حيث يسهل تنسيقها مع اللوكات الكاجوال اليومية، أحببنا العباية مستقيمة القصة من مجموعة أيوا لندن Aywa London المنسقه مع تيشيرت مسترده سادة وبنطال جينز أزرق فاتح Wide leg وصندال باللون الجملي.
 

اقرئي أيضا : كيف ترتدين عبايات باللون الأزرق موضة 2022؟

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات