عبايات مزينه بالأهداب والريش موضة ربيع 2022

تربعت العبايات المزينه بالأهداب والريش على عرش الموضة وأدرجت أشهر الأسماء في عالم صناعة الزي الشرقي تشكيلة رائعة من أجمل التصميمات ضمن مجموعات 2022 وجدنا بها قطع تناسب لوكات النهار وأخرى مسائية بإمتياز.
شاهدي مختاراتنا واستوحي من العارضات طرق تنسيقها بكل أناقة.

عبايات سادة ناعمة للوكات النهار 

تسابقت الماركات العربية في إدراج تشكيلة رائعة من العبايات السادة المزينه بالريش والأهداب، من جهتنا أحببنا العبايات البيضاء لا سيما العباية مستقيمة القصة ذي الياقة الدائرية من توقيع ماركة Serrb والمصممه بأطراف أكمام سوداء تتدلى منها الأهداب الناعمة، جربي تنسيقها مع فستان أسود طويل وصندال Mule باللون البيج الفاتح، كما أعجبتنا العباية البيضاء المصممه على طراز التونيك الطويل المفتوح من الأمام ومزينه حول أطراف الأكمام بالريش النافر من توقيع ماركة Diamond Abaya، لائميها مع توب وبنطال واسع الأرجل باللون الأبيض وانتعلي حذاء كريمي بمقدمة مدببة.
برزت أيضًا هذا الموسم العبايات المصممه بألوان ترابية مستوحاة من الطبيعة، رصدنا لدى ماركة Diamond Abaya عباية بإحدى درجات الكاكاو الفاتحة، نسقيها مع توب أبيض وتنورة مستقيمة القصة غير ملاصقة للجسم من نفس اللون وانتعلي حذاء Pointy نيود.

 

عبايات سواريه مزينة بالريش 

امتلأت مجموعات 2022 بعشرات الموديلات من العبايات السواريه المطرزة والمزدانة بالريش، تألقت عارضات ماركة Diamond Abaya بعبايات فخمة مغلفه بالكامل بالترتر الأسود والذهبي اللامع ومنسقه مع فساتين سوداء سادة من نفس لونها وأحذية مدببه بكعب رفيع باللون الأسود.
أحببنا العباية النيود المحبوكه بترتر زهري بودر ومزينه بالريش حول أطراف الأكمام من مجموعة ماركة Zeina Tawk، نسقيها مع توب نيود وجينز أزرق داكن، وانتعلي صندال ذهبي، كما وقعنا في عشق العباية الفضية المزينه بزخارف بارزة ومزوده بغطاء رأس ومزينه حول الحواف بالريش التركواز من توقيع نفس الماركة، جربي تنسيقها مع فستان أبيض سادة وصندال ذهبي بكعب رفيع طويل.
اذا كنتِ تفضلين اللوكات البسيطة ننصحك بإختيار العباية السوداء المزينه بتطريز ناعم متناثر من توقيع ماركة كنزي بوتيك kanzi boutique، نسقيها مع فستان أسود سادة وحذاء مدبب شفاف بمقدمه سوداء وكلاتش أسود مطرز.

اقرئي أيضا : أجدد موديلات عبايات دانتيل باللون الأسود

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات