عبايات عيد الفطر 2022 للشابات النحيفات

احتوت مجموعات عبايات 2022 على باقة من العبايات الفخمة المناسبة لصاحبات الجسم النحيف وتأتي على أول القائمة الموديلات المزينة بالطبعات وتلك المصممه بقصة بترفلاي الواسعة، الجميلة تستعرض لكِ أحدث تصاميم عبايات العيد وتساعدك في تنسيقها بشكل أنيق لإطلالة عيد الفطر المبارك.

عبايات مزينة بالطبعات

تعتبر العبايات المزينة بالطبعات واحدة من الخيارات المناسبة لصاحبات القوام النحيل حيث تعطي مدى أعرض للجسم وقد امتلأت بها مجموعات 2022، من جهتنا أحببنا العباية السوداء المطبعة بأنماط الورود من مجموعة ماركة Monya Designs، نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز Baggy وانتعلي صندال بلاتفورم باللون الوردي البودر.
أعجبتنا أيضًا العباية البيضاء المزخرفه بالأسود من توقيع ماركة By Nouma والمنسقه مع فستان أبيض واسع، أكملي هذا اللوك بصندال أبيض بكعب عريض طويل.

 

عبايات بقصة بترفلاي

أثبتت العبايات بقصة بترفلاي الواسعة حضورًا لافتًا ضمن مجموعات 2022 وهى من الموديلات المناسبة للجسم النحيف لاسيما القطع المزوده بأزرار على الجهتين كما في الموديل البرغندي السادة من توقيع ماركة سترة Sotra، نسقيه مع فستان أسود واسع وأكسسوارات فضية.
نرشح لكِ أيضًا العباية السوداء المزينه بتفاصيل زهرية ومنسقه مع فستان أسود وطرحة زهرية من مجموعة ماركة Shaden Abayas، تممي هذه الطلة الأنيقة بحذاء مدبب باللون الأسود.

 

عبايات بأكتاف عريضة

انتشرت هذا الموسم موضة العبايات المصممه بأكتاف عريضة وبارزة والتي تساهم في منح الجسم مدى أعرض وأكثر إمتلاءًا، رصدنا لدى ماركة Monya Designs عباية سوداء مزخرفه، نسقيها مع فستان أبيض وأكسسوارات حمراء.
تناسبك أيضًا موضة العبايات المصممه بأكمام منتفخه كما في الموديل الأسود ذي الياقات العريضة من توقيع أدور بوتيك Adore Boutique والعباية السوداء ذي الأكمام المنتفخه التي تنتهي على شكل الجرس من تصميم كنزي بوتيك kanzi boutique.

اقرئي أيضا : أسرار تنسيق عبايات عيد الفطر 2022

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات