عبايات مطرزة لتخطفي الأنظار في مناسبات عيد الفطر

تكثر الدعوات والمناسبات العائلية خلال أيام عيد الفطر المبارك، اذا كنت تنوين تلبية دعوة هامة ننصحك بإختيار واحدة من العبايات المطرزة التي امتلأت بها مجموعات عبايات 2022 وتحمل كافة مواصفات القطعة السواريه المناسبة للأجواء المسائية، شاهدي مختاراتنا واكتشفي معنا طرق تنسيق عبايات العيد.

عبايات خليجية مزدانة بالريش

بالنظر إلى مجموعات 2022 تبين لنا بزوغ نجم العبايات المزدانه بالريش وهى من الستايلات المناسبة للسهرة، من جهتنا أحببنا العباية الفضية المطرزة بالكامل والمزينه بالريش التركواز ومزوده بغطاء رأس من توقيع ماركة Zeina Tawk، نسقيها مع فستان فضي طويل وصندال ذهبي بكعب رفيع طويل.
خطفت أنظارنا أيضًا العبايات المغلفة بالترتر الأسود والذهبي ومزينه حول أطراف الأكمام بالريش الأسود الناعم من مجموعة ماركة Diamond abaya، لائميها مع فساتين سوداء ساده طويلة وأحذية سوداء مدببه بكعب رفيع.

 

عبايات مطرزة بالترتر اللامع

انتشرت موضة العبايات الخليجية المحبوكه بالترتر البراق والتي تعد من أنسب الخيارات لمناسبات عيد الفطر، رصدنا لدى ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique عباية سوداء مزينه بالترتر عند الأكتاف ومنطقة الياقة ومميزه بياقتها الدائرية، نسقيها مع فستان أسودوحذاء ذهبي أو أسود وزيني أذنيك بأقراط متدليه ناعمة على غرار العارضة.
وقعنا في عشق العباية الوردية البودر Dusty rose abaya المغلفه بالترتر من توقيع Zeina Tawk نسقيها مع فستان نيود وصندال ذهبي.

 

عبايات ملونة مزينة بالتطريز

اذا كنت ممن يفضلن اللوكات الناعمة خلال المناسبات والسهرات ننصحك بإختيار واحدة من العبايات الملونة المزينة بالشك اليدوي الذي منحها فخامة وثراء، لفتتنا العباية الليلك المطرزة على الجانب من توقيع ماركة أناتومي Anatomi، جربي تنسيقها مع فستان من نفس اللون والخامة وتممي أناقتك بأقراط وردية مزينه بالأهداب وانتعلي صندال فضي.
نرشح لكِ أيضًا العباية الوردية البودر المصممه على طراز المعطف ذي الياقات العريضة والمطرزة حول الخصر من توقيع آدور بوتيك Adore Boutique، نسقيها مع فستان أبيض وحذاء مدبب من نفس لون العباية لتكتمل أناقتك.

 

لا غنى عن العباية السوداء المطرزة

 

على الرغم من سطوع نجم عدد من الصيحات ولكن تبقى العباية السوداء المطرزة القطعة المفضلة لدى المرأة العربية، أعجبتنا العباية الممزينه بتطريز يغلف الظهر من توقيع ماركة لوزان Louzan نسقيها مع فستان أسود أو أبيض سادة وتممي اللوك بأكسسوارات حمراء.

اقرئي أيضا : عبايات مطرزة من انستقرام الفاشينيستا المحجبات لاطلالات العيد

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات