أجمل موديلات عبايات سوداء موضة 2022

لا خلاف على أن العبايات السوداء تعتبر من أساسيات خزانة المرأة العربية في مختلف المواسم وهذا العام قدمت بموديلات جمعت بين الفخامة والستايلات العصري دون الإخلال بالطابع الشرقي المميز.
الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتخبرك بأسرار تنسيقها مع الأزياء والأكسسوارات.

عبايات مزينه بالأهداب والريش

بالنظر إلى مجموعات عبايات 2022 لاحظنا بزوغ نجم العبايات المزينه بالأهداب والريش، النصيب الأكبر حمل توقيع ماركة Zeina Tawk وأحببنا من مجموعتها العباية السوداء المصممه بأكمام الجرس الواسعة التي تنتهي بالريش النافر ومزينه بحزام ذهبي عريض، نسقيها على غرار العارضة مع صندال أسود ناعم.
أحببنا أيضًا العبايات السوداء المزينه بشرائط بطول التصميم ملونة وسوداء من توقيع ماركة Designers Empire، احرصي على تنسيقها مع فستان وأكسسوارات سادة حتى لا تبالغي بإطلالتك.

 

عبايات سوداء مزينه بالدانتيل

تعود هذا الموسم موضة العبايات المزينه بالدانتيل إلى الواجهه لتمنحك خيارات مثالية للنهار والمساء، قدمت ماركة Abati Boutique عباية سوداء مزينه بطبقة فوقية من الدانتيل الأسود، نسقيها مع فستان أسود ميدي وحذاء مدبب بكعب عالي رفيع واختاري الحقيبة بلون زاهي كالأخضر الزرعي.
أعجبتنا العباية السوداء المطرزة المزينه من الأمام بالدانتيل من مجموعة ماركة ديباج Debaj، نسقيها على طريقة العارضة مع توب كريمي بياقة عالية وتنورة طويلة A Line من نفس اللون وانتعلي حذاء أسود أو نيود.

 

عبايات سوداء بقصات عصرية

تميزت عبايات 2022 بالقصات العصرية والتي حولتها إلى قطع يومية سهلة التنسيق مع اللوكات الكاجوال، لفتنا سطوع نجم العبايات المزينه بكسرات البليسيه، رصدنا لدى ماركة Nafs Design عباية ساده لائميها مع توب وبنطال واسع الأرجل باللون الأسود وانتعلي صندال أسود على أن تكون الطرحة والحقيبة بلون موحد كالأزرق أو إحدى الدرجات الترابية.
نرشح لكِ أيضًا العباية المصممه على طراز المعطف الخفيف من مجموعة دار غدفه Ghudfah، لائميها مع توب وبنطال باللون الأبيض، وانتعلي صندال أبيض.

 

عبايات سوداء سادة لطلة ناعمة

لا غنى عن العبايات السوداء السادة هذا الربيع والتي امتلأت بها مجموعات 2022، قدمت ماركة Soleil عباية بأكمام Bishop الواسعة والمزمومه حول المعصم، نسقيها مع فستان أسود سادة وصندال Mule باللون الجملي، أما العباية ذي القصة المنسدله والياقة الدائرية من مجموعة لوزان Louzan لائميها مع فستان وحذاء مدبب باللون النيود.

اقرئي أيضا : عبايات سوداء مطرزة لمناسبات عيد الفطر 2022

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات