قبل موعد رمضان 2022 اختاري عبايات سوداء لإفطار أول يوم

 

قد تشكل مختاراتنا من أجمل موديلات العبايات السوداء مصدر إلهام لكل امرأة شرقية تستعد هذه الأيام لتحضير خزانتها لشهر رمضان الكريم، شاهدي الصور التي جمعناها لكِ من مجموعات 2022 وانتقي منها ما يعزز أناقتك خلال إفطار أول أيام الشهر الفضيل.

عبايات سوداء واسعة لإفطار رمضان 2022

برزت هذا الموسم موضة العبايات ذي القصات الواسعة والتي تعد من الخيارات المثالية لإطلالات الشهر الفضيل، قدمت ماركة Des Farah عباية سوداء بخامه مكسرهمنسقه مع فستان أسود أقصر منها وصندال أبيض بكعب أسود عريض.
لفتتنا أيضًا العباية السوداء الواسعة ذي التطريزات الناعمة من مجموعة ماركة Koraar، جربي تنسيقها مع توب أسود وبنطال جينز أزرق داكن عالي الخصر وانتعلي صندال أسود واعتمري طرحة بيضاء.

 

عبايات سوداء بأكمام مطرزة آخر موضة

فضلت بعض الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي الإكتفاء بتزيين الأكمام بالتطريز، من جهتنا أحببنا العباية السوداءالساده المطرزة فقط بالأبيض حول أطراف الأكمام من توقيع ماركة Soleil، نسقيها مع تيشيرت أبيض وبنطال أبيض Flared وانتعلي صندال من اللون نفسه.
تألقت عارضة ماركة غدفة Ghudfah بعباية ساتان سوداء مطرزة عند الكتفين، ارتديها مع فستان أسود V neck من نفس لونها وحذاء مدبب مزود بسوار يلف الكاحل.

 

عبايات سوداء مطرزة موضة 2022

اذا كنت تتحضرين لتلبية دعوة إفطار هامة في أول أيام الشهر الفضيل ننصحك بإنتقاء واحدة من العبايات السوداء المزدانه بالشك اليدوي المتقن لتطلي بكامل أناقتك، قدمت ماركة أناتوميAnatomi عباية شديدة الفخامة مطرزة حول الياقات، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان أسود وصندال نيود، أما العباية ذي الياقات العريضة المزدانه بتطريز متناثر وريش حول أطراف الأكمام من مجموعة كنزي بوتيك kanzi boutique، نسقيها مع توب وبنطال باللون الأسود وانتعلي حذاء مدبب نيود في أسود.

اقرئي أيضا : عبايات سوداء لإطلالة سحور أول يوم رمضان 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان