طرق تنسيق إطلالة ربيعية بألوان الباستيل من وحي العارضات

تعتبر ألوان الباستيل من أبرز صيحات ربيع وصيف 2024 حيث رصدناها على منصات عروض ماركات كثيرة، النغمات التي تفضلها صاحبات الذوق الناعم نعرفك على طرق رائعة لتنسيقها لتحصلي على إطلالات ربيعية ناعمة تتألقين بها في الموسم الجديد.

حضري خزانتك لأجمل الأزياء المصممة بألوان الباستيل والتي يتناسب أغلبها مع مختلف ألوان البشرة، شاهدي أجمل موديلات الفساتين والتايورات، واختاري منها ما يعزز أناقتك.


البليزر الأخضر النعناع الملفوف على الجسم 

بليزر من ماركة Calcaterra - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

برزت هذا العام موضة الملابس الملفوفة حول الجسم، وقدمت ماركة Calcaterra بليزر بهذه القصة العصرية مصمماً باللون الأخضر النعناع ومنسقاً مع تنورة ميدي باللون الأبيض الكريمي مغلفة بالريش الرائج بقوة في ربيع وصيف 2024، اكملي هذا اللوك بحذاء مدبب من نفس لون التنورة، واحملي حقيبة سوداء أو اختاريها بلون البليزر، وادعمي أناقتك بمجوهرات من الذهب الأصفر.

اكتشفي أيضًا موضة ألوان العبايات الخليجية لربيع 2024


الكنزات الزرقاء البودر موضة 2024

إطلالة من ماركة Fendi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تألقت إحدى عارضات دار فندي Fendi بلوك أنيق مكون من كنزة خفيفة باللون الأزرق البودر الدراج وبنطال واسع أخضر فاتح يميل إلى اللون الرمادي ومعطف قصير يعلو الركبة باللون الرمادي، تممي اللوك على طريقتها بحذاء بني أو اختاريه من نفس لون البنطال، واحملي حقيبة تجمع بين جميع ألوان الطلة.


الفستان الميدي الأصفر الفاتح للنهار

فستان من ماركة Giada - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أدرجت ماركة Giada ضمن مجموعتها لربيع وصيف 2024 فستان ميدي أصفر مستقيم القصة مصمماً من دون أكمام ومنسق مع حذاء وحقيبة باللون البني الداكن، إطلالة نهارية ناعمة وأنيقة، يمكنك التوجه بها إلى طلعة مع الصديقات.


فستان ليلك ناعم للسهرة 

فستان من ماركة Roksanda - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

وقعنا في عشق الفستان المضلع الليلك السادة الناعم الذي أطلت به عارضة ماركة روكساندا Roksanda، ارفعي من مستوى الطلة ونسقيه مع صندال وحقيبة كلاتش باللون الفضي، واكتفي بإرتداء أقراط متدلية متوسطة الطول مرصعة بحبات اللؤلؤ.


تايورات زهرية قصيرة آخر موضة

تايور من ماركة Versace - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تنوعت أشكال التايورات التي قدمتها أسابيع الموضة لأزياء ربيع 2024، وقدمت ماركة فيرساتشي Versace تصميم قصير أنيق تميز بلونه الزهري الفاتح والخطوط البيضاء المتقاطعة التي تزينه، نسقيه مع صندال شفاف أو باللون الأبيض، واحملي حقيبة كتف مبطنة من نفس لونه أو باللون الأسود.


الفساتين المطبعة بمزيج من ألوان الباستيل 

فستان من ماركة Luisa Beccaria - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لم تكتفي بعض الماركات بالتركيز على لون باستيلي واحد في تصاميمها، بل فضل البعض الدمج بين أكثر من لون، والنتيجة كانت رائعة بتوقيع ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria حيث ظهرت إحدى العارضات بفستان ميدي مصمم بخصر عالي وأكمام طويلة منفوخة ومطبع بالورود الزهرية والأرجوانية والخضراء البودر، نسقي هذا الموديل فائق النعومة مع صندال شفاف أو بلون الجلد، واختاري الحقيبة باللون الزهري أو الليلك المتوفرين في طبعة الفستان.

شاهدي أيضًا 14 إطلالة من منصات العروض تكشف لكِ موضة ربيع وصيف 2024

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة