موضة ألوان 2024 يكشفها لنا أسبوع نيويورك.. اختاري ما يناسب بشرتك

تميزت لوحة الألوان التي قدمها أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة بالتنوع الكبير، وكان الحضور الأقوى للأحمر بمختلف نغماته، ونافسته بقوة جميع الألوان الميتاليك لا سيما الذهبي الذي صُممت منه الفساتين والبدلات وحتى المعاطف.


تابعي القراءة لتكتشفي معنا أبرز صيحات موضة ألوان خريف وشتاء 2024 – 2025 التي ظهرت على منصات عروض أسبوع نيويورك، واختاري منها ما ينسجم مع لون بشرتك ويبرز جمالها.


الأصفر الصارخ موضة 2024

Carolina Herrera

سطع نجم اللون الأصفر على منصات عروض أسبوع نيويورك لخريف 2024 خاصة بنغماته الصارخة والجريئة، وقدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان تويد ميدي مصمم بوحي من ستايل المعطف، أعجبنا تنسيقه مع حذاء مدبب من نفس لونه، ونرشح هذا اللون لصاحبات البشرة البيضاء الباردة لأنها سيزيد من توهجها.

شاهدي موديلات فساتين خطوبة من أسبوع الموضة بنيويورك


البرتقالي المائل إلى البني أحدث موضة

Christian Siriano

حضر اللون البرتقالي على منصات عروض الأزياء الجاهزة ولكن بنغمة راقية يدخل في تكوينها البني الدارج، وقدمت ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano فستان مصمم بكم واحد طويل يغطي الركبة ومميز بقصته المحددة للقامة، نسقيه مع حذاء من نفس لونه واحملي حقيبة ذهبية، يناسب هذا اللوك الدارج صاحبات البشرة السمراء والحنطية.


اللون الذهبي نجم أسبوع نيويورك

Jason Wu

لا منافس للون الذهبي على منصات العروض هذا العام، فم تخلو منه مجموعة تقريباً، قدمت ماركة جاسون وو Jason Wu فستان متوسط الطول مميز بقصته الملتفة حول الجسم Wrap Dress، جربي تنسيقه مع حذاء وحقيبة باللون الأسود السادة، وينسجم اللون الذهبي مع مختلف ألوان البشرة ما عدا البشرة السمراء الداكنة.


الأحمر الجريء يحتل الصدارة 

Prabal Gurung

هيمن اللون الأحمر بشكل كبير على عروض أسبوع نيويورك للموضة، وقدمت منه تصميمات خلابة، من جهتنا أحببنا الفستان الطويل المشقوق من الأمام والمنسق مع بنطال جلد وحذاء مدبب من نفس لونه الذي أطلت به عارضة ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung، يتناغم هذا اللون مع البشرة السمراء.


الألوان الترابية ما تزال حاضرة

Tory Burch

حافظت الألوان الترابية على مكانها ضمن لائحة الصيحات الرائجة، وظهرت بتصميمات رائعة على منصات عروض أشهر الماركات، لفتنا المعطف البني المطرز والمصمم بأكتاف عريضة من توقيع ماركة توري بورش Tory Burch، ونرشحه هذا اللون لصاحبات البشرة البيضاء الدافئة، وعلى السمراوات تجنبه.


اللون الأرجواني حاضر بقوة

Ulla Johnson

حجز اللون الأرجواني لنفسه مكاناً على مدرجات عروض أشهر الدور العالمية، وتألقت عارضة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson بفستان مصمم من قطعتين تميز بقصته المحتشمة ونسق مع حقيبة من نفس لونه وحذاء أسود، وينسجم هذا اللون مع صاحبات البشرة البيضاء الدافئة والسمراوات.

شاهدي أجمل فساتين محجبات للسهرة من أسبوع نيويورك لخريف 2024

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة