لماذا لا تتابعين هؤلاء المؤثرات في عالم الموضة في الشرق الأوسط؟

ما هي أحدث اتجاهات الموضة، وما هي المصادر الأكثر ثقة في المنطقة والتي تضع أصابعها على نبض كل ما يتعلق بالموضة؟ إذا كنت لا تعرفين من أين تبدأ عندما يتعلق الأمر بمؤثري الموضة في الشرق الأوسط ليكونوا على رادارك، فكري مرة أخرى حيث يوجد مؤثرات لإضافتهن إلى قائمة متابعتك. 

اقرئي أيضاً: أبرزهن أوليفيا باليرمو.. الفاشينيستات والمؤثرات يتألقن في شوارع ميلانو خلال أسبوع الموضة

سجا 
Saja


سجا هي بلا شك ملكة الموضة المحتشمة على TikTokإن الحداثة والتطور هي مجرد بضع كلمات لوصف خبيرة الأزياء السعودية، التي تنشر بانتظام مقاطع فيديو GRWM على TikTok وتضع عناصر الملابس في طبقات بشكل مبتكر لإنشاء ملابس أزياء محتشمة فريدة وجميلة حقًا.

غالية خضرا 
Ghalia Khadra


تشتهر هذه الجميلة بمقاطع الفيديو الخاصة بأسلوب الحياة التي تسبب الإدمان وأزياء الموضة. تقديم إلهام لا نهاية له للأناقة، فمتابعة غالية يعني أن تكوني على دراية بأحدث وأروع القطع التي يقدمها عالم الموضة.

دلال الدوب 
Dalal Aldoub


لا تفوّتي هذه الشخصية المؤثرة في عالم الموضة المحجبة وأسلوب الحياة. لا تفوتي أبدًا مقاطع الفيديو الشهيرة الخاصة بالأزياء، وإعلانات OOTD المباشرة، والرقي الذي لا نهاية له. إنها تمنحك الفخامة الهادئة، والإيجابية.

نتاشا عريس 
Natasha Aris

 

تسافر مؤثرة الموضة وأسلوب الحياة الرائعة حول العالم بأناقة وتأخذ متابعيها في مغامراتها الممتعة من الناحية الجمالية. من GRWMs وOOTDs إلى متاجر الأزياء في جميع أنحاء العالم، ناتاشا هي تعريف مؤثرة الأزياء العالمية. 

قد يهمك أيضاً: على أبواب رمضان: أبرز مؤثرات الموضة المحتشمة ننصحكِ بمتابعتهن على إنستغرام

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة