كيف تطبقين آيلاينر الفراشة مثل مؤثرات TikTok

حتى الآن، قام معظمنا بتجربة كحل مجنح يشبه عيون القطة وعيون غرافيكية مميزة، وذلك لسبب وجيه: فهو أنيق ولا يخرج عن الموضة أبدًا. ولكن هناك لحظات يتطلب فيها مكياجنا المزيد من الإبداع، أو نريد فقط الحصول على المزيد من المرح. من بين إطلالات الجمال الرائجة على TikTok، ثمة آي لاينير الفراشة، وهو تمامًا كما يبدو: مكياج عيون على شكل مخلوق مجنح جميل. من هنا، قمنا بإنشاء برنامج تعليمي بسيط وشامل لآيلاينر الفراشة حتى تتمكني من تجربة المظهر بنفسك وهو يتطلب خمسة مستحضرات فقط.


خطوة بخطوة لإنشاء آيلاينر الفراشة


خط الجفن العلوي 

هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار قبل إنشاء مظهر كحل الفراشة، وتحديدًا الحجم والشكل المطلوب لجناحيك. في الخطوة الأولى،  ارسمي خطًا رفيعًا فوق الجفن مباشرة في منطقة الثنية باستخدام آيلاينر سائل. إذا أردت أن يكون الجناح العلوي أكثر دراماتيكية، قومي بتمديده إلى الخارج، حتى تجاوز ذيل حاجبيك.

@docolor_official 😍 Love this blue butterfly look @alicekingmakeup #euphoria #eyelinertutorial #makeup #makeuplook ♬ original sound - docolorofficial

بدلًا من ذلك، يمكنك رسم خطوط دقيقة باستخدام فرشاة مكياج رفيعة وكحل جل أسود يأتي في وعاء. بالنسبة للخطوة الثانية، قومي بتوصيل الخط العلوي بخط ينبع من حافة العين للخارج لتأمين الشكل.


ارسمي خطًا سفليًا

بعد رسم الجناح العلوي بالشكل والحجم المرغوب فيه، ارسمي خطًا رفيعًا يشير إلى الزاوية الخارجية السفلية. يعد الجزء السفلي من هذا البرنامج التعليمي أمرًا بالغ الأهمية: هذا هو المكان الذي يبدأ فيه شكل الفراشة في الظهور حقًا (كما ستلاحظين في الخطوات التالية).

إنشاء شكل الفراشة 

بعد ذلك، قومي برسم خط منحني قليلاً بدءًا من منتصف خط الرموش السفلي وربطه بهذا الخط السفلي الذي يشير إلى الخارج. وبهذا الارتباط يصبح شكل الفراشة أكثر وضوحاً.
إذا لم تقومي بذلك بشكل صحيح في المحاولات القليلة الأولى، فلا بأس. كل ما عليك فعله هو إحضار قطعة قطن وبعض مزيل مكياج العيون لإزالة أي أخطاء، ثم حاولي مرة أخرى حتى تحصلي على الحل الصحيح.

طبقات

لقد وصلنا إلى النقطة التي يبدأ فيها المرح، ويمكنك حقًا الاستفادة من الجانب الفني لديك. باستخدام نفس قلم تحديد العيون السائل، أضيفي لمسات إلى الأجنحة العلوية والسفلية، مع زيادة سماكة بعض الخطوط بالتظليل.
تأكدي من أن الجزء السفلي من مظهري يحتوي على طبقات جناح أكثر وضوحًا من الجزء العلوي. قومي أيضًا بتكثيف شكل الجناح لجعله أكثر بروزًا.

أضيفي لمسة من اللون

بمجرد تحديد الفراشة، أضيفي بعض ظلال العيون السائلة المعدنية الكريمية إلى الجزء العلوي من الغطاء حول الخطوط التي رسمتها مسبقًا. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه تجربة الألوان وتشطيبات الظل. لا تترددي بالحصول على لمسة نهائية معدنية بارزة.

زيادة مع البريق

إذا كنت ترغبين في أن يكون هناك تباين واضح بين الأجنحة العلوية والسفلية لمحدد عيون الفراشة الخاص بك، لذلك استخدمي Pigment Liquid Eyeshadow  للحصول على شيء أكثر تألقًا وجاذبية للضوء على الخط السفلي للعين.


تحديد العيون

لمزيد من الإثارة، قومي بتطبيق قلم عيون مقاوم للماء على الحافة الداخلية أسفل خطوط الرموش العلوية والسفلية. تضيف هذه التقنية تعريفًا وتجعل الخطوط تبدو أكثر سلاسة. ارفعي الجفن العلوي بلطف بإصبعك لوضع الكحل على الجلد أسفل خط الرموش مباشرة، وكرري نفس الخطوة للحافة الداخلية في الأسفل. يمكنك أيضًا تلطيخ محدد العيون بين الرموش لإخفاء أي بقع قد تظهر.

@alicekingmakeup butterfly baby🦋✨ #makeup #makeuptutorial #eyeliner #eyelinertutorial #learnontiktok #SimlishSessions #WorkThisWay #cleanbeauty #beyourownboss ♬ Je te laisserai des mots - Patrick Watson

قبل الانتقال إلى الخطوة التالية، هذا هو الوقت المناسب للعودة إلى قلم التحديد الذي تختارينه واستعراض أي نقاط أو خطوط مميزة تحتاج إلى مزيد من الاهتمام أو التباين. قد تخفف شدة الخطوط عند تطبيق الظل، لذا فإن تجاوز الظل باستخدام قلم التحديد سيساعد في أي تحسينات قد تحتاجين إلى إجرائها.

عززي رموشك

سوف ترفرف رموشك طوال النهار (والليل) بمظهر كحل الفراشة، لذا فإن إضافة بضع طبقات من الماسكارا السميكة أمر لا بد منه. قومي بتطبيق ماسكارا سميكة على الرموش العلوية والسفلية. يمكنك أيضًا أن تتألقي ببعض الرموش الزائفة بهذا اللوك، سواء كانت امتدادات فردية أو شرائط أو قطع رموش زاوية. إن مقدار الدراما التي تجلبها متروك لك، لذا أبدعي كما تريدين.

 

قد يُعجبك أيضاً ستتخلين عن استخدام الآيلاينر السائل بعد تجربة هذه الخدع من تيك توك 

 

أصبح لديك جناحان

بمجرد وضع الماسكارا أو الرموش، تراجعي واستمتعي بعملك الفني المجنح. استمري في تطبيق المكياج كما تفعلين عادةً، وبمجرد الانتهاء، رشي رذاذ التثبيت واتركيه حتى يجف تمامًا. 

إقرأي أيضاً 5 صيحات مكياج ستهيمن على العام 2024

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج