نقش حناء ناعم لرمضان 2024.. للمسة أنيقة وشرقية

نقش حناء ناعم لرمضان 2024واحد من أجمل الطقوس التي تعتمدها البنات في الشهر الفضيل، هو نقش الحنّاء، حيث تعتمد الفتيات على رسومات مختلفة من الحناء للمسة أنيقة وشرقية تناسب أجواء شهر رمضان.

ونقدّم لكِ في "الجميلة" أجمل وأجدد نقش حناء ناعم لرمضان 2024.

حنة مع رسومات الهلال والفوانيس

(مصدر الصورة freepik)

من الأفكار المميزة التي يمكنكِ اعتمادها لنقوشات حناء شهر رمضان، هو اعتماد رسومات الهلال والنجوم وكذلك الفوانيس، كهذه الرسمة على ظهر اليد، والأصابع، وتعتبر من النقوشات التي تناسب البنات الصغار، وتضفي أجواء من البهجة لمظهر اليدين.

 

نقش حناء مع رسومات الورود 

(مصدر الصورة freepik)

بما إن شهر رمضان يأتي تزامناً مع أجواء الربيع المميزة، فلم لا تفكرين في اعتماد رسمات نقش حنّاء على شكل الورود، كهذه الرسمة، باختيار رسمة وردة كبيرة الحجم، ولكن مع لمسة عصرية بحيث تكون نصف الوردة بكف اليد، والنصف الآخر باليد الأخرى، بحيث تُكمل كل رسمة الشكل الآخر.

نقوش حناء بنية مع الورود والأشكال الهندسية 

(مصدر الصورة freepik)

نقترح عليكِ أيضاً اعتماد هذا الشكل لرسمة جناء بنية اللون، مع الورود على ظهر اليد، والفروع المميزة المُتفرعة منها، مع أشكال هندسية لافتة على معصم اليد، تخطف الأنظار، وتناسب أجواء شهر رمضان الفضيل.

 

رسمات ورود صغيرة بالحنة السوداء 

(مصدر الصورة pexels)

ستايل آخر يمكنك التفكير فيه لرسمة حناء شهر رمضان، باختيار رسومات الورود أو تلك الفروع الصغيرة الملفوفة حول أصابع اليد، وكذلك على معصم اليد، تناسبكِ إن كنتِ تحبين رسومات الحنة السوداء، والرسمات الراقية في شهر رمضان.

 

قد يعجبكِ قراءة مكياج جلسات رمضان 2024 من وحي الفاشينيستا.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج