أبرزهن أوليفيا باليرمو.. الفاشينيستات والمؤثرات يتألقن في شوارع ميلانو خلال أسبوع الموضة

حرصت العديد من النجمات والفاشينيستات على حضور أسبوع ميلانو للموضة خريف وشتاء 2024- 2025، واللاتي تألقن بإطلالات جذابة في الشارع تعكس أسلوبهن المميز في الأزياء، ولنلقي نظرة على أبرز اطلالات الفاشينيستات والمؤثرات التي لفتتنا خلال اسبوع الموضة بميلانو.

اشلي جراهام بالمعطف الجلد

اعتمدت عارضة الأزياء اشلي غراهام المعطف الجلد الرائج في عالم الموضة، والذي تميز بالأناقة والعصرية، مع الحزام الجلد، وهو مثالي لصاحبات الجسم الكيرفي.

أبرزها المكياج الناعم والشعر المبلل.. صيحات جمالية من أسبوع ميلانو للموضة

الفاشينيستا سهى تجمع بين الاحتشام والعصرية

جمعت الفاشينيستا المحجبة سهى بين الاحتشام والعصرية في اطلالتها خلال اسبوع ميلانو للموضة، حيث ارتدت فستان أبيض ومعطف بيج وأكملت اللوك بالحجاب والبوت البني.

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

ريم السعيدي أناقة وبساطة

تميزت اطلالة ريم السعيدي بالأناقة والبساطة في نفس الوقت، مما يعكس طابعها المميز في الأزياء، حيث ارتدت التي شيرت باللون الأزرق الفاتح مع شورت بني بدرجة فاتحة.

تعرفي على طرق تنسيق الإطلالات ذات اللون الموحد من وحي الفاشينيستا

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أوليفيا باليرمو وأكثر من اطلالة مميزة

خلال تجولها في شوارع ميلانو خلال أيام مختلفة لحضور عروض الأزياء المفضلة لديها، تألقت اوليفيا باليرمو بأكثر من اطلالة مميزة، وأبرزها هذه الإطلالة بالقميص الأبيض والبنطال اللماع والمعطف الفرو.

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

وواكبت اوليفيا صيحة الإطلالة الكاملة بلون موحد، واختارت اللون الأسود لتجمع بين التوب والبنطال الواسع والجاكيت بالسحابة الأمامية.

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

وهنا نسقت اوليفيا الأبيض والأسود في اطلالة تجمع بين الطابع الكاجوال والأنوثة، حيث ارتدت قميص أبيض وهودي ابيض مزين بطبعات الأسود وتنورة سوداء بقصة عمودية، وأكملت اللوك بالحذاء الكلاسيكي الأسود.

طالعي أجمل إطلالات جينيفر لوبيز بتوقيع مصممين عرب

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات