موضة طبعات 2024 يكشفها لنا أسبوع لندن.. الورود ونقاط البولكا الأبرز

شهدت عروض أسبوع لندن للأزياء الجاهزة تنوع كبير من حيث القصات والألوان وحتى الطبعات، وقدمت مجموعات خريف وشتاء 2024 – 2025 الطبعات البرية الجريئة إلى جانب الطبعات الكلاسيكية والتي أعيد إحياء بعضها لتتصدر مشهد الموضة من جديد.


"الجميلة" رصدت لكِ أبرز موضة طبعات 2024 من منصات عروض أشهر الماركات المشاركة في أسبوع لندن، لعلها تساعدك في إكتشاف آخر مستجدات صناعة الأزياء.


طبعة Houndstooth الأبرز في 2024

إطلالة من ماركة Erdem - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يبدو أن طبعة Houndstooth ستكون نجمة خريف 2024 حيث تكررت في أكثر من عرض خلال أسبوع لندن للأزياء الجاهزة، ونجحت ماركة إرديم Erdem في تقديم تصميمات رائعة مزجت بين هذه الطبعة الكلاسيكية وأنماط الورود الملونة، من جهتنا أحببنا التايور الأبيض الميدي المصمم بجاكيت قصير واسع والمزدان بالطبعات السوداء وأشكال الورود الصفراء، نسقيه على طريقة العارضة مع توب أسود سادة، وانتعلي حذاء مدبب أسود، واختاري حقيبتك باللون الأصفر.

قد ترغبين أيضاً في مشاهدة فساتين محتشمة من عروض أسبوع لندن 2024 تناسب المحجبات


نقاط البولكا تزين فساتين خريف 2024

فستان من ماركة Huishan Zhang - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لم تغب طبعة نقاط البولكا Polka Dots عن خشبات عروض الأزياء الجاهزة حيث رصدنا خلال متابعة عروض أسبوع لندن للموضة فساتين فائقة الأناقة زينت بهذه الطبعة الخالدة، وأعجبنا منها الفستان الأبيض غير متساوي الحواف المصمم بتنورة منفوشة عالية الخصر مزينة بكسرات البليسيه من مجموعة ماركة Huishan Zhang، وننصحك بتنسيقه مع حذاء Pointed باللون البرغندي أو الأحمر، وتممي الطلة بحقيبة كلاتش عريضة سوداء أو اختاريها من نفس لون الحذاء.


طبعة الترتان صيحة لا تغيب 

إطلالة من ماركة Paul Costelloe - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تتعاقب المواسم وتبقى طبعة الترتان متربعة على عرش الموضة العالمية، ووظفتها الدور العالمية هذا العام في تصميم قطع مبتكرة وأنيقة، لفتنا منها الفستان المستوحى من موديل الجاكيت والذي تخطى حدود الركبة ببضع السنتيمترات وزين بحزام من نفس الخامة والطبعة من توقيع ماركة Paul Costelloe، جربي تنسيقه مع بوت بني قصير مثل العارضة أو اختاري خذاء باللون الأسود الملكي واحملي حقيبة كتف صغيرة من اللون عينه.


أنماط الورود تعدنا بموسم مفعم بالحياة

فستان من ماركة Richard Quinn - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا يمكن تصور عرض ماركة ريتشارد كوين Richard Quinn من دون طبعات الورود التي تزين فساتين السهرة، وهذا العام وقعنا في عشق الفستان الأسود المنفوش المزين بطبعات الورود الكبيرة والمزود بكاب طويل من نفس اللون والطبعة، لا تترددي في تنسيقه مع حذاء وحقيبة كلاتش باللون الأسود لتكتمل أناقتك.


طبعات الحيوانات نجمة أسبوع لندن 

بدلة من ماركة Temperley London - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

حجزت طبعات الحيوانات لنفسها مكاناً في مجموعات خريف وشتاء 2024 – 2025، وقدمت ماركة تمبرلي لندن Temperley London تصميمات رائعة تميزت بالقصات المستوحاة من موضة السبعينيات، أعجبنا منها البدلة المزينة بنقشة الفهد، نسقيها مع بوت أسود برقبة قصيرة، واحملي حقيبة سوداء سادة مزودة بسلسال ذهبي.


طبعة Paisley تسجل عودة قوية

قميص من ماركة Burberry - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أعادت الماركات إحياء بعض الطبعات مثل طبعة Paisley التي زينت القمصان الملونة التي أطلت بها عارضات ماركة بربري Burberry، والتي نسقت مع تنانير ترابية اللون مشقوقة من الأمام، أحببنا تصميم القمصان الموصولة برباط عنق ملفوف على شعر العارضة، تممي هذا اللوك البوهو ببوت متوسط الطول من نفس لون التنورة، واحملي حقيبة سوداء أو اختاريها باللون الجملي.

اكتشفي موضة ألوان 2024 يكشفها لنا أسبوع نيويورك

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة