الأزياء الجلد تغزو منصات عروض أسبوع لندن للموضة 2024

كانت الأزياء الجلد العامل المشترك بين عروض أسبوع لندن حيث كشفت الدور العالمية عن باقة رائعة من أجمل الجاكيتات والمعاطف الجلد، كما حضرت الفساتين بأكثر من موديل، وحظيت التنانير والبناطيل بإهتمام المصممين، المميز هذا العام هو تركيز أغلب الماركات على القصات المبتكرة وغير الإعتيادية، والنتيجة قطع ستتحمسي فور مشاهدتها لتجربتها من الآن.


شاهدي أجمل موديلات الأزياء الجاهزة مباشرة من منصات عروض أسبوع لندن، واكتشفي من خلال الصور التي نعرضها لكِ أحدث صيحات خريف وشتاء 2024 – 2025.


السترة الجلد المغلقة من الأمام

سترة جلد من ماركة Central Saint Martins Ma - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بخلاف جاكيتات الـBiker العادية، قدمت بعض الماركات سترات جلد مغلقة من الأمام تميزت بقصاتها الواسعة والياقة العالية، من جهتنا أحببنا التصميم البرغندي المائل للبني الداكن الذي ظهرت به عارضة ماركة Central Saint Martins Ma، وأعجبنا تنسيقه مع البنطال الواسع المصمم من الجلد اللاتكس الأصفر الفاتح، اكملي هذا اللوك ببوت وحقيبة باللون البني الداكن.

شاهدي أجمل إطلالات خطفت أنظارنا في عروض اليوم الثاني من أسبوع لندن 2024


الجاكيت الجلد الـOversized

جاكيت جلد من ماركة David Koma - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا تزال الجاكيتات الجلد القصيرة المصممة بقياسات كبيرة Oversized متربعة على عرش الموضة، وجدنا لدى ماركة ديفيد كوما David Koma جاكيت أسود عريض الكتفين منسق مع تنورة سوداء قصيرة، تممي هذه الطلة ببوت أسود طويل، واحملي حقيبة ملونة عبر الجسم.


التنورة الجلد مستقيمة القصة

تنورة من ماركة Emilia Wickstead - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أعادت بعض الماركات إيحاء بعض صيحات الثمانينيات، ومن بينها التنانير مستقيمة القصة، والتي صممتها ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead من ملابس الجلد الأحمر ونسقتها مع قميص Polo أسود، وحذاء مسطح وزينت الخصر بحزام من نفس لون التنورة.


معاطف جلد طويلة آخر موضة

معطف من ماركة Huishan Zhang - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

قدمت عروض أسبوع لندن للموضة تشكيلة منوعة من أجمل المعاطف الجلد مما يعني أنها ستكون نجمة خريف 2024، وقد أعجبنا المعطف الأسود الطويل المصمم بأزرار على الجهتين Double Breasted Coats من مجموعة ماركة Huishan Zhang والذي ارتدته العارضة كالفستان، ونسقته مع بوت أسود طويل.


التوب الجلد نجم عروض لندن

توب من ماركة JU-NNA - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

قدم أسبوع لندن للأزياء الجاهزة التوب الجلد بقصات أنثوية رائعة، أعجبنا منها الموديل الأسود المصمم من دون أكمام من مجموعة ماركة JU-NNA، وننصحك بتنسيقه على طريقة العارضة مع بنطال أسود واسع، وانتعلي بوت أسود واختاري الحقيبة باللون الجملي.


فساتين جلد قطعتين موضة 2024

فستان من ماركة Mithridate - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يبدو أن الفساتين المصممة من قطعتين ستكون نجمة 2024، فلا منافس لها على مدارج عروض أشهر الماركات، قدمت ماركة Mithridate تصميم رائع من الجلد الأزرق الداكن تميز بقصته المحتشمة وقصة تنورته على شكل حورية البحر، ارتديه مع حذاء مدبب أسود، واحملي حقيبة سوداء مزودة بسلسال فضي طويل.


البناطيل الجلد بتصاميم مبتكرة 

بنطال من ماركة Paul Costelloe - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بعيداً عن القصات التقليدية، قدمت عروض لندن تشكيلة من البناطيل الجلد المميز بقصاتها المبتكرة مثل البنطال البني الداكن الذي أطلت به عارضة ماركة Paul Costelloe ونسقته مع قميص مطبع وبليزر من الصوف، زيني هذا اللوك ببوت وحقيبة باللون البني.

شاهدي أجمل فساتين سهرة أعجبتنا من عروض أسبوع لندن لخريف 2024

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة