أجمل فساتين سهرة أعجبتنا من عروض أسبوع لندن لخريف 2024

اكتظت منصات عروض أسبوع لندن للأزياء الجاهزة بعشرات الموديلات من فساتين السهرة والتي كشفت لنا أبرز إتجاهات موضة خريف وشتاء 2024 – 2025، والتي جسدت كل مرادفات الأناقة والفخامة، وهذا العام تركز إهتمام المصممون على الكشاكش والريش فزينوا بهما الفساتين الميدي والطويلة، كما ضاعفت الورود والفيونكات الكبيرة من جمال بعض التصميمات، وسجلت الفساتين القصيرة من الأمام High Low Dresses حضور كبير لدى أكثر من ماركة.


كوني أول من يشاهد أحدث موديلات فساتين السهرة مباشرة من منصات عروض أسبوع لندن للأزياء الجاهزة لتساعدك في إختيار شكل إطلالاتك في مناسبات 2024.


فساتين مغطاة بالريش من أسبوع لندن

فستان من ماركة 16Arlington - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا تزال موضة الريش حاضرة على المنصات وبرزت بقوة خلال أسبوع لندن للموضة، من جهتنا أحببنا الفستان الطويل المصمم بياقة عالية والمغطى بالكامل بالريش الفضي من مجموعة ماركة 16Arlington، وننصحك بتنسيقه مع حذاء مدبب أسود، وتممي اللوك الجرئ بكلاتش أسود مصمم بقفل فضي وارتدي أقراط ناعمة من الذهب الأبيض.

شاهدي أجمل إطلالات خطفت أنظارنا في عروض اليوم الثاني من أسبوع لندن 2024


فساتين سهرة مزوده بالكاب آخر موضة

فستان من ماركة Erdem - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فضلت بعض الماركات إضفاء لمسة ملكية على تصاميمها، وزودت فساتين السهرة بالكابات الطويلة، كما في الفستان الأحمر الميدي مستقيم القصة والمزين بفيونكة كبيرة على الخصر من مجموعة ماركة إرديم Erdem، نسقيه على طريقة العارضة مع حذاء أسود بتصميم مميز، اختاريه من الساتان الرائج ومزين بفيونكة من الأمام، وتممي أناقتك بكلاتش أسود سادة.


الفساتين المزينة بالكشاكش نجمة المنصات

فستان من ماركة Huishan Zhang - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بالنظر إلى عروض أسبوع لندن لخريف 2024، لاحظنا توفر عدد من فساتين السهرة المزينة بالكشاكش، تصميمات جمعت بين الأناقة والنعومة خاصة الفساتين المصممة بألوان بناتية بودر مثل الفستان الزهري الذي أطلت به عارضة ماركة Huishan Zhang، والذي تميز بأكمامه القصيرة البارزة والحزام الذي يحدد الخصر، نسقيه مع حذاء أسود مزود بإبزيم يلف الكاحل، واختاري الحقيبة من اللون نفسه.


الفساتين الـ High Low موضة 2024

فستان من ماركة Jasive - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

حضرت فساتين السهرة القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف High Low Dresses على منصات أسبوع باريس، وقدمت بقصات ناعمة وألوان شتوية رصينة مثل الفستان الرمادي المصمم بأكمام مكسرة والمزدان بالورود الكبيرة على الصدر من توقيع ماركة Jasive، استوحي من إطلالة العارضة ونسقيه مع بوت أسود مطرز، واحملي حقيبة من اللون نفسه.


فساتين سهرة بأكمام بارزة أحدث موضة

فستان من ماركة Mithridate - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يبدو أن الأكمام القصيرة البارزة ستكون من أبرز توجهات موضة خريف وشتاء 2024 – 2025 حيث رصدناها في أكثر من عرض خلال أسبوع لندن، ولفتنا الفستان الأسود الميدي المزين بتطريز ذهبي ومشقوق على أحد الجانبين من توقيع ماركة Mithridate، وننصحك بتنسيقه مع بوت أسود سادة وحقيبة كلاتش ذهبية.


فساتين سهرة ناعمة من أسبوع لندن 

فستان من ماركة Temperley London - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بخلاف الموديلات المطرزة والمغطاة بالكشاكش والريش، فضلت بعض الأسماء المتخصصة في صناعة الأزياء الجاهزة إدراج عدد من الفساتين الناعمة ضمن مجموعات خريف 2024، أعجبنا منها الفستان الأزرق البودر المائل للون الرمادي والمصمم بقصة منسدلة وشق جانبي ومميز بخصره العالي من توقيع ماركة تمبرلي لندن Temperley London، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الفضي.


الفساتين المنفوشة الأبرز في عروض لندن

فستان من ماركة Richard Quinn - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

وجدت فساتين السهرة المصممة بتنانير منفوشة لنفسها مكاناً على مدارج عروض أسبوع الأزياء الجاهزة، وتألقت عارضة ريتشارد كوين Richard Quinn بفستان أسود فائق الأناقة مصمم بنصف أكمام ومزين بتطريز متقن، أحببنا تنسيقه مع القفازات السوداء الطويلة والحذاء المدبب.

اكتشفي موضة ألوان 2024 يكشفها لنا أسبوع نيويورك

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة