أجمل موديلات فساتين جلد موضة شتاء 2024 تخفي عيوب الجسم

لم تغب الفساتين الجلد عن ساحة الموضة، ولكنها تميزت هذا الموسم بالقصات الواسعة الغير ملاصقة للجسم مما يوفر للمحتشمات خيارات منوعة يمكن الإعتماد عليها في إطلالات النهار والمساء، شاهدي صور لأجمل الموديلات التي ظهرت على منصات عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2024، واتبعي نصائح موضة تساعدك في إختيار التصميم المناسب الذي يخفي عيوب الجسم.


فساتين جلد تزيد عرض الكتفين


برزت هذا الشتاء موضة الفساتين الجلد المصممة بأكتاف عريضة، الأمر الذي يصب في صالح النحيفات صاحبات الأكتاف النحيلة وغير العريضة، وجدنا لدى ماركة Giada فستان أسود متوسط الطول مصمم على طراز السترة ومميز بياقته الدائرية، جربي تنسيقه مع بوت طويل باللون الأسود، واحملي حقيبة صغيرة من اللون نفسه، اختاريه مزوده بسلسال معدني.

شاهدي أيضاً فساتين شتوية قصيرة موضة 2024 تبرز طول القامة

فستان من ماركة Giada - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين جلد تخفي البطن البارز


تتصدر الفساتين الجلد الواسعة المصممة على طراز القميص مشهد الموضة، قدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson تصميم مميز بلونه الجملي المائل للبرتقالي مطبع بورود صفراء كبيرة، استعيني بهذا الموديل لإخفاء البطن البارز، ونسقيه مع بوت قصير من نفس لونه، واختاري الحقيبة باللون الأصفر أو الأسود.

اكتشفي أيضاً 6 حيل موضة تخفي البطن البارز بالملابس الشتوية للمحجبات

فستان من ماركة Ulla Johnson - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين جلد تزيد الطول 

قدمت بعض الماركات الفساتين الجلد بقصات مستوحاة من السترات حيث زودت بسحاب أمامي طويل، أعجبنا الفستان الأسود مستقيم القصة المشقوق من الأمام من توقيع ماركة Courreges، الشق الأمامي للفستان سيبرز طول الساق، لذا نرشحه للقصيرات، وننصحهن بتنسيقه مع حذاء مدبب بكعب عالي رفيع باللون الأسود أو بلون الجلد، على أن تكون الحقيبة صغيرة ومن نفس لون الحذاء.

فستان من ماركة Courreges - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين جلد تخفي نحافة الجسم

بخلاف الموديلات السادة، سجلت الفساتين الجلد المطبعة حضور مميز على المنصات، وقدمت ماركة Rokh موديل ميدي مصمم من دون أكمام ومزين بطبعة جلد الأفعى ومزين على الجانب بكسرا البليسية، تصميم مثالي للنحيفات، جربي تنسيقه مع حذاء Pointed وحقيبة كتف باللون الأسود. 

فستان من ماركة Rokh - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين جلد تخفي الأرداف

احرصي على إختيار الفساتين الجلد المصممة بتنانير غير ملاصقة للجسم لتخفي منطقة الأرداف، تجدين تصميم برغندي طويل منسدل الأكمام لدى ماركة التوزارا Altuzarra، نسقيه مع بوت برغندي، واختاري حقيبتك باللون الأسود.

فستان من ماركة Altuzarra - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين جلد لجسم الساعة الرملية

تحتاج صاحبات جسم الساعة الرملية إلى الفساتين الجلد محددة الخصر لتبرز نحافته، من جهتنا أحببنا الفستان الميدي الأسود المصمم بياقة عالية ملتفة حول العنق من توقيع ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini، نسقيه على طريقة العارضة مع بوت أسود طويل لتحصلي على إطلالة مونوكروم راقية تبرز طول قامتك، واكملي اللوك بحقيبة بلون جرئ.

قد تكوني مهتمة أيضاً بمشاهدة جاكيتات جلد موضة شتاء 2024 بحسب شكل الجسم

فستان من ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إليكِ المزيد من موديلات الفساتين الجلد نجمة شتاء 2024، تصميمات أنيقة ستعجبك وتجدد خزانتك.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة