موديلات فساتين مخمل ناعمة قصيرة للسهرات

يعد الفستان المخمل الطويل من أبرز صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، ولذلك ظهرت به العديد من النجمات العرب في مختلف المناسبات، كما أن الفساتين المخمل القصيرة ظهرة بقوة في عروض ازياء 2024، والتي تتسم بالنعومة والبساطة.

فستان جان لويس صبجي

قدم المصمم جان لويس صبجي Jean Louis Sabaji فستان مخمل قصير باللون الأسود وبتصميم جذابة ومفعم بالأنوثة يكشف الأكتاف مع لمسة مميزة بالتموجات التي تزينه.

تعرفي على طرق تنسيق الفستان الصوف في فصل الشتاء من وحي العارضات

الصورة من موقع Jean Louis Sabaji

فستان من Patou

من ماركة Patou، اخترنا لكِ هذا الفستان المخمل الناعم بالأكمام الطويلة والتصميم القصير، وهو بقبة مرتفعة، واعتمدته العارضة مع بوت طويل.

Patou

فستان من  Philosophy di lorenzo Serafini

أعجبنا هذا الفستان من ماركة Philosophy di lorenzo serafini، بالتصميم البسيط الذي يتسع من أسفل، مع لمسة جذابة بالدانتيل الأبيض ووردة على الكتف.

Philosophy di lorenzo Serafini

فستان من برادا 

قدمت ماركة برادا Prada هذا الفستان المخمل الناعم بقصة عمودية بسيطة وبلون جذاب يناسب السهرات، ونسقته العارضة مع الكارديجان الأسود.

Prada

فستان من ريتشارد كوين

لعاشقات اللون الأحمر، اخترنا لكِ هذا الفستان المخمل الأنثوي من ريتشارد كوين Richard Quinn، والمزين بالفيونكات التي تمنحه لمسة جذابة.

Richard Quinn

فستان من Schiaparelli

تصميم بسيط وناعم من Schiaparelli باللون الأسود مع لمسة ذهبية أخاذة على الصدر والحمالات لإطلالة أنثوية في المناسبات والسهرات الشتوية.

Schiaparelli

فستان من Veronica Beard

نختتم مع هذا الفستان الأنيق من ماركة Veronica Beard، بالأكمام الطويلة والياقة المربعة، مع الوشاح المخمل حول الرقبة ليزيد من جاذبية التصميم.

طالعي موديلات فساتين خطوبة مخمل لشتاء 2024 من وحي النجمات

Veronica Beard

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة