موديلات بدلات مخمل موضة 2024 تخفي عيوب الجسم

قدمت دور الأزياء العالمية باقة رائعة من البدلات المخمل ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة وأزياء الكوتور لخريف وشتاء 2023 – 2024، واتسمت بالتنوع الكبير من حيث القصات، شاهدي مختاراتنا وتابعي القراءة لتكتشفي من خلال نصائحنا الموديل المناسب لشكل جسمك والذي سيساعدك في إخفاء عيوبه لتطلي بقامة ممشوقة ومثالية في مناسبات العام الجديد.


بدلات مخمل تخفي البطن البارز 


حظيت البدلات المخمل المصممة بجاكيتات واسعة مزوده بأزرار على الجهتين بحضور لافت على مدرجات العروض، يساعد هذا التصميم في إخفاء بروز البطن، ستعجبك البدلة الرمادية الأنيقة التي ظهرت بها عارضة ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti ببدلة، والمنسقه مع معطف أسود متوسط الطول وحذاء Pointed أسود، تممي هذا اللوك بحقيبة كتف باللون البرغندي أو الأحمر.

قد ترغبين أيضًا في مشاهدة بدلات نسائية لسهرة رأس السنة 2024 من عروض الهوت كوتور

Alberta Ferretti

بدلات مخمل لصاحبات الصدر الصغير


حضرت البدلات المخمل المصممة بياقات عريضة ضمن مجموعات أزياء شتاء 2024، ونرشحها لصاحبات الصدر الصغير لأنها ستمنح المنطقة العلوية من الجسم مظهر أعرض، من جهتنا أحببنا البدلة الزرقاء الداكنة Navy Blue Suit من توقيع ماركة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، نسقيها على غرار العارضة مع قميص ساتان، واكملي الطلة الأنيقة بحذاء وكلاتش باللون الأسود.

Alexandre Vauthier

بدلات مخمل تزيد عرض الكتفين


اذا كنتِ تعانين من مظهر الكتفين النحيلين، فأنتِ من المحظوظات هذا الموسم حيث برزت موضة البدلات المصممة بأكتاف عريضة بقوة، كما في البدلة المخمل السوداء المصممة بياقات بيضاء عريضة وبنطال يعلو الكاحل من توقيع ماركة بالمان Balmain، نسقيها مع حذاء مبب أسود مطرز من الأمام، واحملي حقيبة حمراء.

Balmain

بدلات مخمل لجسم الساعة الرملية


تحتاج صاحبة جسم الساعة الرملية إلى البدلات المخمل المصممة بجاكيت طويل بقياس مضبوط على الكتفين وبنطال غير ملاصق للجسم خاصة عند منطقة الفخذين ومصمم بخصر عالي ليبرز نحافته، وكل هذه الشروط تتوفر في البدلة الزرقاء التي رصدناها لدى ماركة باربرا بوي Barbara Bui، لائميها مع بوت وحقيبة باللون البني الداكن الرائج.

Barbara Bui

بدلات مخمل مناسبة للنحيفات


اذا كنتِ تملكين جسم نحيف وطويل، فأنتِ بحاجة إلى البدلات المخمل المطرزة بالكامل، كما في البدلة السوداء الواسعة عريضة الكتفين التي قدمها المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab ضمن مجموعة الهوت كوتور لخريف 2023، ارتديها مع حذاء أسود سادة، واحملي كلاتش ذهبي صغير.

Elie Saab

بدلات مخمل مناسبة للطويلات 


عادت البناطيل منخفضة الخصر إلى ساحة الموضة هذا الموسم، وسيطرت على بعض البدلات، يناسب هذا الستايل طويلات القامة، وعلى القصيرات تفاديها تمامًا، أحببنا البدلة المخمل المخططة التي ظهرت بها عارضة ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani، وأعجبنا تنسيقها مع المعطف الزهري الطويل، اكملي الطلة على طريقة العارضة مع حذاء وحقيبة باللون الزهري أيضًا.

لا يفوتك أيضاً مشاهدة إطلالات النجمات بالبدلة البيضاء في 2023 

Giorgio Armani

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة