فساتين شتوية قصيرة موضة 2024 تبرز طول القامة

عادت الكثير من صيحات السبعينيات خاصة الفساتين القصيرة التي تعلو الركبة حيث امتلأت بها منصات عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2024، وهى من الستايلات التي تساعد في إبراز طول القامة، لذا نرشحها للقصيرات، شاهدي أحدث الموديلات والتي تنوعت بين الفساتين التويد والجلد والصوف، وتابعي القراءة لتكتشفي معنا طرق تنسيقها مع الأكسسوارات لتحصلي على إطلالة شبابية مميزة هذا الموسم.


فساتين شتوية قصيرة من التويد الفاخر

كالعادة لم تخلو مجموعة دار شانيل Chanel من الأزياء المصممة من التويد، من جهتنا أحببنا الفستان القصير المصمم على طراز القميص والذي جمع بين اللونين الأسود والأبيض وزود بصديري أسود قصير سادة مزدان بالريش الأبيض، نسقيه على طريقة العارضة مع بوت أسود يفضل أن يصل إلى الركبة، واحملي حقيبة كتف سوداء أو اختاريها باللون البرغندي.

قد يهمك أيضاً الاطلاع على 7 أفكار لتنسيق الجينز الرمادي في شتاء 2024 مثل الستريت ستايل

Chanel

فساتين شتوية قصيرة طويلة الأكمام

تميزت بعض الفساتين القصيرة هذا الموسم بأكمامها الطويلة التي تؤمن من ترتديها الدفء اللازم في أيام الشتاء الباردة، قدمت ماركة إمبوريو أرماني Emporio Armani فستان أسود سادة يعلو الركبة منسق مع بوت أسود طويل يغطي الساق المكشوف وحقيبة يد صغيرة سوداء على شكل صندوق، إطلالة محتشمة وراقية اكمليها بمعطف أحمر طويل.

Emporio Armani

فساتين شتوية قصيرة من الجلد

احتل الجلد الصدراة على منصات عروض الأزياء الجاهزة، حتى أنه طال الفساتين، قدمت ماركة جيني Genny فستان جلد قصير مصمم بقصة محددة للجسم تميز بأكمامه الطويلة ومصمم على شكل السترة الجلد عريضة الياقات، لائميه مع حذاء من نفس لونه الأزرق الترابي، واكملي الطلة بحقيبة جلد سوداء.

Genny

فساتين شتوية قصيرة بموديل القميص

لم تغب الفساتين القصيرة المصممة بموديل القميص Shirt Dresses عن ساحة الموضة العالمية، قدمت ماركة روبرتو توريتا Roberto Torretta فستان ناعم غير محدد الخصر باللون الأصفر الخردلي، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب أسود واحملي حقيبة Tote سوداء لتخففي من جرأة اللون.

Roberto Torretta

فساتين شتوية قصيرة من المخمل 

انتشرت هذا العام موضة المخمل وقدمت منه فساتين فائقة الأناقة، استعيني بالفستان المخمل الأسود القصير والمزين بكشاكش بيضاء على الكتفين من توقيع ماركة Vivetta خلال النهار، ونسقيه مع جوارب طويلة بيضاء من الدانتيل، وانتعلي حذاء أسود، واختاري الحقيبة باللون الأحمر أو الأخضر الزمردي.

شاهدي أيضاً موديلات جمبسوت مخمل لشتاء 2024 بحسب شكل الجسم

Vivetta

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة