7 أفكار لتنسيق الجينز الرمادي في شتاء 2024 مثل الستريت ستايل

لم يعد البنطال الجينز منحصراً في زاوية اللون الأزرق التقليدي، فهناك ألوان اخرى تنافس بقوة بل وتعتبر من أساسيات خزانة المرأة العصرية، ويأتي الجينز الرمادي على رأس القائمة، لذا أردنا أن نستعرض لكِ أحدث الموديلات، ونخبرك بطرق رائعة لتنسيقها في شتاء 2024 من وحي إطلالات الستريت ستايل التي ظهرت بها مؤثرات الموضة خلال حضورهن عروض الأزياء العالمية.


1- تنسيق الجينز الرمادي مع المعطف الماكسي


برزت هذا الشتاء موضة المعاطف الطويلة الماكسي Maxi Coats التي تصل إلى الكاحل، اختاري معطف أسود بأكتاف عريضة، ونسقيه مع الجينز الرمادي الكارجو الواسع وكنزة بياقة عالية باللون الأخضر الليموني الرائج، وتممي اللوك ببوت أسود قصير، واحملي حقيبة Baguette بيضاء.

اكتشفي أيضاً كيفية إختيار البنطلون الجينز المناسب لشكل الجسم، ونصائح لتسوقه كالمحترفين

الجينز الرمادي مع المعطف الماكسي

2- تنسيق الجينز الرمادي مع جاكيت جلد


عادت موضة الجاكيتات الجلد المبطنة بالفراء إلى الواجهة في شتاء 2024، اختاري جاكيت جلد أسود طويل مبطن بالفراء الأبيض ونسقيه مع بنطال جينز رمادي قصير يعلو الكاحل وكارديغان أسود قصير، وانتعلي بوت قصير مدبب باللون الأسود، واكملي أناقتك بحقيبة كتف سوداء مزوده بسلسال ذهبي يمكن التحكم بطوله.

الجينز الرمادي مع جاكيت جلد

3- تنسيق الجينز الرمادي مع القميص الكاروه

احصلي على إطلالة تجمع بين الطابع العصري والكلاسيكي، وجربي تنسيق البنطال الجينز الرمادي الطويل الذي يغطي جزء من القدم مع كاروه بياقة عالية يجمع بين اللون الأحمر والأسود والأبيض، وانتعلي حذاء أسود بستايل رجالي، واحملي حقيبة كتف مبطنة سوداء، زيني هذا اللوك بمعطف أسود طويل في الأيام الباردة.

الجينز الرمادي مع القميص الكاروه

4- تنسيق الجينز الرمادي مع البليزر الكروب

اختاري بنطال جينز رمادي مصمم بخصر عالي، وارتديه مع بليزر قصير Crop Blazer مصمم بجهتين غير متطابقتين من حيث اللون، جهة رمادية فاتحة والاخرى باللون الأخضر الكاكي، وارتدي تحته توب أسود قصير، واكملي الطلة الشبابية بحذاء وحقيبة باللون البني الداكن الرائج.

الجينز الرمادي مع البليزر الكروب

5- تنسيق الجينز الرمادي مع جاكيت فرو

عززي أناقتك بالفخامة ونسقي البنطال الجينز الرمادي الـ Skinny مع جاكيت فرو طويل يجمع بين اللونين البني والأسود مصمم بياقة دائرية، وارتدي كنزة سوداء بياقة عالية، واكملي ببوت أسود متوسط الطول بكعب عالي رفيع واحملي حقيبة Pouch أسود.

الجينز الرمادي مع جاكيت فرو

6- تنسيق الجينز الرمادي مع كنزة محبوكة

اختاري بنطال جينز رمادي بأرجل واسعة Wide Jeans وزينيه بحزام أسود، ونسقيه كنزة صوف محبوكة رمادية من دون أكمام، وارتدي تحتها قميص أبيض، واختاري حذائك مدبب باللون الأسود، واحملي حقيبة صغيرة مزخرفة.

الجينز الرمادي مع كنزة محبوكة

7- تنسيق الجينز الرمادي مع جاكيت خفيف

جربي تنسيق البنطال الجينز الكارجو الرمادي مع توب أبيض سادة، وارتدي فوقه جاكيت خفيف باللون الأزرق الداكن، واكملي اللوك ببوت رمادي، وارتدي حقيبة صفراء صغيرة عبر الجسم.

ننصحك ايضا بقراءة أعيدي بنطال الكارجو إلى خزانتك في عام 2024

تنسيق الجينز الرمادي مع جاكيت خفيف

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة