طرق تنسيق الجاكيت الجينز في شتاء 2024 من وحي النجمات والفاشينيستات

من منّا لا تملك جاكيت جينز على الأقل في خزانتها؟ إنه قطعة أساسية في كل المواسم، ويسهل تنسيقها مع مختلف الأزياء للحصول على اطلالات كاجوال عصرية.
ولكي تعتمديه في موسم شتاء 2024، نطلعك على أفكار تنسيق الجينز من وحي اطلالات النجمات والفاشينيستات.

الجاكيت الجينز مع توب أبيض وبنطال اسود

من اسهل طرق تنسيق الجاكيت الجينز هذا الموسم، هو اعتماده مع توب أبيض وبنطال اسود على طريقة هيفاء وهبي التي اعتمدته في لوك عصري وجذاب، وأكملت اللوك بالحقيبة السوداء.

شاهدي الجاكيت الفستان صيحة النجمات المفضلة في الاطلالات اليومية والمسائية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

الجاكيت الجينز مع فستان اسود

يعد الجاكيت الجينز القصير بتصميم البوليرو من أبرز صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، ويسهل تنسيقه مع كثير من القطع، وقد اعتمدته مريم اوزرلي مع فستان اسود قصير ليكمل أناقته.

الجاكيت الجينز مع بنطال جينز

عادت صيحة الإطلالة الكاملة بالجينز مجدداً، والتي تفضلها كثير من النجمات، لأنها أنيقة ولافتة، ويسهل اعتمادها، مثل اطلالة الفاشينيستا ديالا مكي بجاكيت جينز أنيق مع بنطال جينز.

طالعي اطلالات شتوية من وحي ديالا مكي

كذلك واكبت العنود بدر هذه الصيحة ولكن بدرجات مختلفة من الجينز، حيث الجاكيت الجينز الأزرق مع بنطال جينز أسود، وأكملت اللوك بالحقيبة والبوت الأسود.

الجاكيت الجينز الطويل مع بنطال اسود ضيق

يساعد الجاكيت الجينز الطويل بالقياس الكبير في الحصول على لوك كاجوال مميز ولافت، ويسهل تنسيقه مع مختلف القطع العصرية والرياضية كإطلالة هيفاء وهبي بالجاكيت الجينز الطويل مع بنطال اسود ضيق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

الجاكيت الجينز مع أزياء باللون الأبيض

احصلي على لوك نهاري ناعم وهادىء بتنسيق الجاكيت الجينز مع ازياء باللون الأبيض، على طريقة الفاشينيستا دينا زهران التي نسقته مع توب ابيض وبنطال جينز ابيض.

الجاكيت الجينز مع تنورة جينز

نختتم مع هذا التنسيق الأنثوي والجذاب، وفي نفس الوقت يبدو عصرياً في الاطلالات النهارية، وهو الجاكيت الجينز مع تنورة جينز قصيرة مثل اطلالة هيفاء وهبي، حيث نسقت الجينز مع بلوفر أزرق فاتح يتناغم معه، بالإضافة إلى البوت الطويل باللون البني.

ما رأيك أن تعتمدي مثل النجمات صيحة بوت المطرلإطلالة جذابة وأنيقة في شتاء 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات