طرق تنسيق الدنيم بأسلوب جورجينا رودريغيز

تجمع اطلالات جورجينا رودريغيز بين الموضة والأنوثة، حيث تحرص على مواكبة أجدد الصيحات، وفي نفس الوقت، تبرز انحناءات قوامها، ولأن الجينز من القطع الأساسية في خزانتها، فسوف نعرفك على طرق تنسيق الدنيم بأسلوب جورجينا رودريغيز.

الجينز مع الجاكيت القصير

نسقت جورجينا رودريغيز البنطال الجينز مع جاكيت بني قصير من ماركة غوتشي Gucci، وأكملت اطلالتها بحذاء أبيض بكعب عالي وحقيبة باللون البرغندي.

الجينز مع قميص حريري

في اطلالة نهارية، اختارت جورجينا قميص حريري ازرق مع بنطال جينز مرتفع الخصر، وأكملت اللوك بالحذاء الرياضي الأبيض.

تعرفي على سر حقيبة ليدي ديور التي لا تفارق النجمات

الجينز مع الجاكيت الفرو

في موسم الشتاء، سيكون الجاكيت الفرو مثالياً لإطلالتك، ويمكنك تنسيقه مع البنطال الجينز على طريقة جورجينا التي اختارت الجاكيت الفرو البني، ونسقت معه حذاء بيج.

البنطال الجينز مع كنزة واسعة

في المناسبات النهارية، سيكون البنطال الجينز مثالياً مع كنزة بقصة واسعة وبلون حيوي مثل اطلالة جورجينا بالكنزة الصفراء النيون مع الجينز.

البنطال الجينز مع جاكيت جلد قصير

كما تعلمين أن الجاكيت الجلد من قطع الأزياء الأساسية في موسم الخريف والشتاء، وخاصةً باللون الأسود، ولتنسقيه مع البنطال الجينز بوحي من جورجينا رودرجيغيز، ونسقت معه حذاء أبيض وحقيبة سوداء.

الجاكيت الجينز مع بنطال جينز

أيضاً يعتبر الجاكيت الجينز من قطع الأزياء الهامة في هذا الموسم، وقد برز الجاكيت الجينز الطويل والواسع، ويمكنك تنسيقه مع بنطال جينز بدرجة متناغمة معه مثل جورجينا التي اعتمدته مع جينز فاتح وبوت أوف وايت طويل.

شاهدي نانسي عجرم تلتقي مع كريستاينو رونالدو وجورجينا رودريغيز في الرياض

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات