أحدث موديلات حقائب جينز كاجوال من توقيع اشهر الماركات

في كل موسم، تظهر العديد من صيحات الحقائب والألوان التي ترضي مختلف الأذواق، وتعد الحقيبة الجينز من ابرز صيحات الموضة الرائجة التي تمنحك اطلالة كاجوال عصرية يسهل تنسيقها مع مختلف ازياءك اليومية، ولذلك نطلعك على احدث موديلات حقائب جينز كاجوال من توقيع اشهر الماركات.

حقيبة من سيلين

جمعت ماركة سيلين بين الجينز والجلد في تصاميم عصرية جذابة، وقدمت هذه الحقيبة المميزة من الجينز مع لمسات الجلد البني بحجم مناسب لوضع العديد من الأغراض بها، وتزينت باسم الماركة.

شاهدي احدث موديلات شنط باللون الأبيض من اسبوع نيويورك للموضة

الصورة من موقع سيلين

حقيبة من كلوي

أما ماركة كلوي، فمزجت بين قماش الجينز واللون الأسود الذي يزيد من جاذبيتها ويبرز اناقة الجينز، لتناسب كثير من الأزياء اليومية، وقدمت هذه الحقيبة المميزة والمزودة بسحابات معدنية.

الصورة من موقع كلوي

كذلك قدمت ماركة كلوي هذه الحقيبة العصرية من الجينز والمزودة بأشرطة طولية تحمل شعار الماركة، وهي من التصاميم العصرية المفضلة لدى كثير من النساء الأنيقات.

الصورة من موقع كلوي

حقيبة من ديور

تعد هذه الحقيبة من ديور من ابرز التصاميم التي قدمتها الماركة، وتزينت بنقشات ملونة مع يد متوسطة الطول وتتدلى منها تعليقة معدنية بأول حرف من اسم الماركة، وهي من الحقائب المفضلة للنجمات.

الصورة من موقع ديور

حقيبة من دولتشي اند غابانا

من التصاميم المميزة واللافتة للأنظار تلك الحقيبة من ماركة دولتشي آند غابانا التي تجمع بين العديد من الوان الجينز الفاتحة والداكنة مع تطريز اسم الماركة باللون الأسود.

الصورة من موقع دولتشي اند غابانا

حقيبة من فندي

قدمت ماركة فندي هذه الحقيبة المميزة بصيحة الشراشيب، والتي تجمع بين الجينز والجلد البني لتضيف لها لمسة فاخرة، وتزينت باسم الماركة من الجلد.

الصورة من موقع فندي

ايضاً قدمت ماركة فندي هذه الحقيبة الجينز المزينة بالشراشيب في مختلف انحاءها حتى على اليد الطويلة للحقيبة، مع شعار الماركة المعدني من الأمام.

طالعي احدث موديلات احذية مسطحة لخريف 2023 من وحي الفاشينيستا

الصورة من موقع فندي

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات