الجاكيت الجينز قطعة أساسية في خزانتك هذا الخريف استوحيها من الفاشينيستا

تعد الجاكيت الجينز من قطع الأزياء الأساسية التي يمكن ارتداءها في كل موسم، وخاصةً في موسم خريف 2023، وللحصول على لوك عصري وأنيق، نعرفك على أحدث موديلات الجاكيت الجينز التي يمكنك اعتمادها على طريقة الفاشينيستا العربيات.

الجاكيت الجينز التقليدي

يعتبر الجاكيت الجينز بالتصميم التقليدي هو التصميم الذي لا تنتهي موضته بمرور السنين، فهو عملي وأنيق، ويسهل تنسيقه مع مختلف الأزياء، وقد اعتمدته الفاشينيستا دينا زهران مع ازياء باللون الأبيض في لوك نهاري عصري.

تعرفي على أسرار اختيار الكاب في شتاء 2024 بحسب طول وشكل الجسم

الجاكيت الجينز القصير

برزت صيحة الجاكيت الجينز القصير بقوة هذا الموسم، والذي يمكن اعتماده مع فستان ماكسي أو كروب توب وبنطال واسع على طريقة الفاشينيستا العنود بدر.

الجاكيت الجينز الفاتح

لا تتخلي عن الجاكيت الجينز الفاتح هذا الموسم، ونسقيه مع ازياء بألوان حيوية للحصول على اطلالة جذابة مثل الفاشينيستا دانا ملحس.

الجاكيت الجينز بتصميم البليزر

احصلي على لوك يجمع بين الأناقة والعصرية باختيار الجاكيت الجينز بالقصة المستوحاة من البليزر، ويمكنك تنسيقه مع بنطال جينز لتبدو وكأنكِ ترتدين بدلة نسائية مثل الفاشينيستا ديالا مكي.

طالعي المزيد عن الجينز موضة دائمة في خزانتك.. رصدناها في مجموعات ما قبل خريف 2023

الجاكيت الجينز الواسع

يمكن للمحجبات ارتداء الجاكيت الجينز الواسع وتنسيقه مع ازياء محتشمة مثل الفاشينيستا لين الغوطي التي ارتدته مع توب اسود وبنطال جينز وحجاب اسود.

اليك نصائح لارتداء وتنسيق البوت في الشتاء من وحي اطلالات الفاشينيستا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leena Ha (@leenalghouti)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات