العبايات الملتفة حول الجسم نجمة 2024.. صيحة تخفي البطن البارز

بالنظر إلى المجموعات الجديدة التي كشفت عنها الماركات مؤخرًا، لاحظنا بزوغ نجم العبايات المصممة بقصة ملتفة حول الجسم Wrap Abayas، القطعة التي تساعد في إخفاء عيوب الجسم خاصة منطقة البطن البارز، قُدمت بموديلات وألوان منوعة، شاهديها واختاري منها ما يحاكي ذوقك، واكتشفي معنا طرق تنسيقها مع الملابس والأكسسوارات.


العبايات الكتان موضة 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


هناك عدد من الخامات الرائجة هذا الموسم، ويترأس القائمة الكتان الذي صُممت منه عبايات طغت عليها روح العصرية، رصدنا لدى ماركة WA Dubai عباية بيج سادة مصممة بياقات عريضة، ارتديها مع توب وبنطال باللون الأسود، وانتعلي بوت أسود، على أن تكون الحقيبة من نفس لون العباية.

لا يفوتك أيضًا التعرف إلى طرق تنسيق المجوهرات مع العبايات من وحي الفاشينيستا المحجبات


عبايات بأربطة معقودة على الجانب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anatomi (@anatomi)


زودت بعض الماركات العبايات الـ Wrap بأربطة معقودة على الجانب ومصممة بلون مختلف، كما في العباية البيج المزينة بتفاصيل سوداء من مجموعة ماركة أناتومي Anatomi، لائميها مع فستان أسود أو بيج سادة، واكملي أناقتك بحذاء مدبب وحقيبة متوسطة الحجم، اختاريهما باللون الأسود.


العبايات الـ Wrap المزودة بأزرار

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DAJ (@dajdxb)


زين المصممون العبايات الخليجية هذا الموسم بأزرار منحتها لمسة عصرية تناسب كافة الأعمار، من جهتنا أحببنا العباية الأرجوانية المزينة بتفاصيل سوداء من توقيع ماركة داج Daj، جربي تنسيقها مع توب أسود وبنطال جينز Slouchy أزرق فاتح، وانتعلي بوت أسود برقبة قصيرة، واحملي حقيبة كتف سوداء عبر الجسم.


عبايات ملتفة بقصة المعطف الخفيف


أثبتت موضة العبايات المصممة بستايل المعطف الخفيف حضورها من جديد، وقدمت ماركة ادور بوتيك Adore Boutique عباية بيضاء واسعة مزدانة بتطريزات بسيطة أضفت عليها الكثير من الفخامة، ارتديها على طريقة العارضة مع توب أسود وبنطال أبيض، وانتعلي حذاء أسود، واختاري الحقيبة من نفس لونه.


عبايات Wrap بألوان على الموضة


لم يعد الزي الشرقي منحصر في زاوية العبايات السوداء، بل تفنن المصممون في تصميم تشكيلة واسعة من العبايات الملونة المميزة بنغماتها الزاهية والراقية، وجدنا لدى ماركة حصة فلاسي Hessa Falasi عباية باللون الأزرق البترولي منسقة مع فستان أحمر، تممي هذه الطلة بحذاء وحقيبة باللون النيود.

قد يهمك أيضًا الإطلاع على أفكار لفات حجاب للمحجبات من وحي أسابيع الموضة 2024

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات