تنسيق العبايات المنقوشة للخريف من وحي الفاشينيستا المحجبات

تعد العبايات المزينة بنقشات وطبعات من صيحات الموضة الرائجة والتي تستمر معنا هذا الموسم مع اختلاف ألوان وتصاميم تلك النقشات، ففي موسم الشتاء، تبدو أكثر بساطة وبألوان داكنة عن الموسم الماضي، إذن كيف يمكنك اعتمادها، وما هي الألوان الرائجة؟ تعرفي عليها من وحي الفاشينيستا المحجبات.

عباية حنين الصيفي

اعتمدت حنين الصيفي عباية تجمع بين نقشات الأزرق والذهبي التي تناسب أجواء هذا الموسم، ونسقتها مع توب بني وبنطال جينز وحجاب أزرق لتكتمل أناقتها، فضلاً عن الحقيبة الذهبي والحذاء البيج.

شاهدي أجدد موديلات قفاطين للأمهات في سهرات 2024

فاطمة حسام

أيضاً تعتبر درجات الرمادي الفاتحة والداكنة من الألوان المثالية لهذا الموسم، فما رأيك في اختيار العباية الرمادي المزينة بنقشات مثل عباية فاطمة حسام مع نقشات الأسود والتي نسقت معه اكسسوارات باللون الأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)

فاطمة المازمي

ارتدت فاطمة المازمي عباية مفتوحة تجمع بين درجات الأزرق البترولي وظلال الأصفر، مع بنطال أسود ونسقت معها توب وحجاب بدرجات الأزرق البترولي أيضاً.

تسنيم أبو سيدو

لأن اللون البني من الألوان الدافئة التي تتناغم مع هذا الموسم، فيمكنك اختيار العباية باللون البني مثل عباية تسنيم أبو سيدو بنقشات من نفس اللون ولكن درجة مختلفة، وحجاب بنفس لون وقماش العباية، مع ثوب باللون الأبيض، وحقيبة وحذاء باللون الأبيض.

الفاشينيستا نعيمة بيجوم

أيضاً يعد مزيج البني والأسود من الألوان التي تناسب موسم الخريف والشتاء، فلتختاري عباية سوداء بنقشات البني أو العكس للحصول على لوك مميز على طريقة الفاشينيستا نعيمة بيجوم، وقد نسقتها مع حجاب أسود، وحقيبة باللون الأبيض، وحذاء أسود.

طالعي أجمل موديلات عبايات باللون الأرجواني من وحي الفاشينيستا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naima Begum (@naimabegum_)

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات