موديلات عبايات أساسية في خزانة كل امرأة عربية أنيقة هذا الشتاء

لا تخلو خزانة المرأة العربية التي تعتني بأناقتها وتتمسك بهويتها الشرقية من العبايات، وكما الأزياء اليومية، هناك أساسيات وموديلات معينة من الزي الشرقي يجب ان تتوفر في الخزانة، تابعي القراءة لتكتشفي معنا أبرز التصاميم الأساسية لشتاء 2024، وتعرفي أيضًا إلى طرق تنسيقها مع الملابس والأكسسوارات المناسبة.


العبايات الداكنة نجمة الشتاء


يتميز فصل الشتاء بألوانه الداكنة الفخمة، وبرزت هذا الموسم عدد من النغمات التي وظفتها الماركات في خدمة العبايات الشرقية، من جهتنا لفتنا الحضور المميز للأخضر الداكن، وقدمت ماركة حصة فلاسي Hessa Falasi موديل غاية في الأناقة مزدان بدانتيل من نفس لونه على الجهتين بطول التصميم، ومنسق مع توب أسود وبنطال جينز أزرق فاتح عالي الخصر، تممي هذا اللوك بحذاء Pointed أسود بكعب رفيع، واحملي حقيبة كتف سوداء عبر الجسم، اختاريها مزودة بسلسال ذهبي طويل.

قد يهمك أيضًا مشاهدة عبايات وقفاطين سواريه وأسرار تنسيقها لسهرات رأس السنة 2024


عبايات مخمل موضة 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Clue Abayas (@clue_bh)


لا غنى عن فخامة المخمل في الشتاء، وقد تسابقت الماركات الشهيرة في إستخدامه في تصميم جزء كبير من مجموعات هذا الموسم، الخامة التي تعكس كل مرادفات الرقي والثراء زينت القسم العلوي من عباية ماركة كلو Clue والتي تميزت بلونها الأسود وقصتها الواسعة، لائميها مع كنزة سوداء بياقة عالية، وارتدي بنطال أسود مستقيم القصة، وانتعلي بوت أسود، واحملي حقيبة بلون ترابي.


العبايات الصوف لإطلالة دافئة


أدرجت مؤخرًا بعض الماركات تشكيلة من العبايات الخليجية المصممة من الصوف، وبرع البعض في تقديم قطع راقية كفيلة بمنحك إطلالة تتفردين بها في مختلف الأوقات، لفتتنا العباية السوداء المصممة بياقات عريضة من مجموعة ماركة Soleil، جربي تنسيقها مع فستان ساتان أسود طويل لتواكبي آخر مستجدات الموضة العالمية، واختاري الحذاء باللون الأسود، على أن تكون الحقيبة باللون الأخضر الدارج.


عبايات عصرية لإطلالة شبابية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BLEACH (@bleachdubai)


برعت الماركات في تصميم باقة رائعة من العبايات التي تميزت بقصاتها غير التقليدية والتي تناسب ذوق المرأة العصرية، رصدنا لدى ماركة بليتش Bleach عباية زرقاء فاتحة مصممة على طراز القميص تميزت بالياقة العريضة، جربي تنسيقها مع فستان أبيض طويل، واختاري البوت والحقيبة باللون الجملي.


عبايات سوداء بتفاصيل ملونة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


ادخلت الماركات بعض التفاصيل الملونة على العبايات السوداء، والنتيجة قطع فريدة ستعزز أناقتك في مختلف الأوقات، أعجبتنا العباية السوداء المزينة بالبني الرائج من توقيع ماركة WA Dubai، نسقيها مع توب وبنطال باللون الأسود، واكملي الطلة بحذاء وحقيبة باللون البني.


العبايات المطرزة لسهرات الشتاء


لا غنى عن العبايات المطرزة في مختلف الفصول، ولكن تبرز أهميتها في بداية فصل الشتاء خاصة خلال موسم الأعياد الذي تكثر فيه الدعوات والإحتفالات، ستعجبك العباية السوداء الواسعة المصممة بياقة عالية والمزينة بتطريز متقن حول الصدر والحواف من توقيع ماركة Abayat Guin، ارتديها فوق فستان أسود طويل سادة، وانتعلي حذاء أسود مدبب، واحملي كلاتش فضي.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة موديلات عبايات لا غنى عنها في خزانة المرأة العاملة في الخريف

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات