طرق تنسيق التنانير الجلد في شتاء 2024 ونصائح للعناية بها

تتعاقب المواسم وتبقى الملابس الجلد محتفظة بمكانها ضمن لائحة الصيحات الرائجة في الشتاء، وضمت مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2023 – 2024 تشكيلة واسعة من التنانير الجلد والتي قُدمت بموديلات تميزت بالتنوع والفخامة، تصدرت الموديلات مستقيمة القصة المشهد، بالإضافة إلى العودة القوية للتنانير القصيرة، شاهدي مختاراتنا من توقيع أشهر الماركات، واستوحي أفكار لتنسيقها، أيضًا تابعي القراءة لتتعرفي على نصائح مفيدة تساعدك في العناية بها للحفاظ عليها لسنين من دون أي تلف.


تنانير جلد طويلة أحدث موضة

Alessandra Rich

سطع نجم التنانير الطويلة مستقيمة القصة هذا العام، ويبدو أنها ستكون الصيحة الأبرز في شتاء 2024 لا سيما التنانير الجلد، أعجبتنا التنورة السوداء المصممة بطبعة جلد التمساح من توقيع ماركة اليساندرا ريتش Alessandra Rich، نسقيها على طريقة العارضة مع قميص شيفون أبيض، واكملي اللوك بجاكيت جلد أسود قصير وبوت أسود بكعب عالي رفيع، واحملي حقيبة ملونة حمراء أو أرجوانية.

قد يهمك ايضا ملابس جلد للمحجبات من وحي الفاشينيستا

تنانير جلد ميدي نجمة الموسم

Hermes

بخلاف التنانير التي يصل طولها إلى الكاحل، لاحظنا توفر موديلات كثيرة متوسطة الطول على خشبات عروض شتاء 2024، ستعجبك التنورة السوداء المصممة بقصة مستقيمة التي ظهرت بها عارضة ماركة هيرميس Hermes، وأحببنا تنسيقها مع كنزة ومعطف من نفس لونها، حتى الأكسسوارات تم إختيارها بالأسود الملكي، إطلالة مونوكروم راقية تنحف الجسم وتزيد الطول.


تنانير جلد قصيرة موضة 2024

Akris

اذا كنتِ تتمتعين بذوق جريء، فحتمًا ستعجبك موضة التنانير الجلد القصيرة، والتي أدرجتها أكثر من ماركة ضمن مجموعات 2024، رصدنا لدى ماركة Akris تنورة سوداء تعلو الركبة مزينة بجيبين على الجهتين، ومنسقة مع قميص أسود وجاكيت جلد قصير، حافظي على أناقة الطلة بتنسيقها مع بوت طويل وحزام عريض من اللون نفسه.

شاهدي التنانير القصيرة موضة الستينيات تعود إلى منصات عروض خريف 2023


تنانير جلد ملتفة حول الجسم

Trussardi

كما الفساتين أتت بعض تنانير 2024 بقصات ملتفة حول الجسم Wrap Skirts، كما في التنورة السوداء المبطنة التي ظهرت بها عارضة ماركة تروساردي Trussardi، نسقيها مع كنزة سوداء مصممة بياقة عالية وانتعلي حذاء أسود مدبب مزود بإبزيم يزين الكاحل، واحملي حقيبة ملونة أو مزينة بنقوشات مميزة.


تنانير جلد A Line متوسطة الطول 

Ulla Johnson

برزت هذا الموسم موضة التنانير الجلد المصممة بقصة A Line والمميزة بطولها المتوسط الذي يصل إلى منتصف الساق، اختاريها باللون البرغندي مثل تنورة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson، ونسقيها مع قميص أبيض ومعطف يجمع بين اللون الأزرق والبرغندي، واختاري البوت والحقيبة من نفس لون التنورة.


نصائح للعناية بالتنانير الجلد والحفاظ عليها لسنين من دون أي تلف


- يجب أن تعلق التنورة الجلد في خزانتك مفروده، تجنبي طيها نهائيًا حتى لا يتسبب ذلك في تشققها.


- استخدمي علاقة واسعة ومبطنة لتجنب تجعد الجلد، واحفظيها في منطقة باردة وجافة، فيجب أن يبتعد الجلد عن الحرارة لأنها من أهم مسببات تلفه.


- إذا تعرضت سترتك للبلل من الأمطار، فسوف تحتاج إلى تعليقها خارج الخزانة حتى تجف، لتجنب تجعدها.


- تفادي تمامًا غسل الملابس الجلد في الغسالة أو حتى يدويًا في المنزل، وارسليها إلى منظف جاف متخصص في الجلود.

اكتشفي أيضًا موضة تنانير خريف 2023 متنوعة ومبتكرة.. هذه أسرار تنسيقها


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة