معاطف فرو أحدث موضة ستثري خزانتك في شتاء 2024

تعكس المعاطف الفرو كل مرادفات الفخامة والرقي، وهى من القطع المحسوبة على مكملات الأناقة من اكسسوارات، فتأثيرها على أي إطلالة مهما كانت بسيطة كتأثير المجوهرات الفاخرة، شاهدي أحدث الموديلات من مجموعات شتاء 2024، واكتشفي معنا طرق تنسيقها مع الملابس والأكسسوارات المناسبة.


معاطف فرو قصيرة أحدث موضة

Bally

حجزت المعاطف الفرو القصيرة التي تغطي الركبة بالكاد لنفسها مكانًا على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة، وجدنا لدى ماركة بالي Bally موديل باللون البني الرائج مصمم بياقات عريضة ومزود بحزام بني من الجلد، ومنسق مع بوت بني طويل يغطي الجزء المكشوف من الساق، نسقي هذا المعطف مع أزياءك النهارية مثل الكنزات القصيرة والجينز الأسود أو الزرق الداكن.

اكتشفي طرق تنسيق معاطف باللون الأسود للمحجبات من وحي الفاشينيستا


معاطف فرو بياقات ضخمة موضة 2024

Christian Siriano

شقت المعاطف الفرو المصممة بياقات ضخمة طريقها إلى مجموعات 2024، تألقت عارضة ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano بمعطف رمادي قصير يغطي الركبة مزود بحزام عريض من نفس الخامة واللون، جربي تنسيقه مع قميص ساتان أبيض أو من نفس لون المعطف، وارتدي بنطال أسود، وانتعلي حذاء مدبب أسود سادة، واحملي حقيبة من اللون عينه.


معاطف فرو ماكسي نجمة شتاء 2024

Del Core

لا تزال المعاطف الماكسي التي يصل طولها إلى الكاحل متصدرة مشهد الموضة العالمية، رصدنا لدى ماركة Del Core معطف يجمع بين اللونين الأبيض والأسود مصمم بياقات عريضة، نسقيه على طريقة العارضة مع فستان أسود محبوك طويل بياقة عالية، وانتعلي بوت أسود برقبة متوسطة، واحملي حقيبة كتف سوداء صغيرة.

اكتشفي أيضًا موضة معاطف شتاء 2024.. قطع فاخرة ستعزز أناقك


معاطف مزينة بالفراء النافر نجمة الموسم

N°21

زينت بعض معاطف شتاء 2024 بالفراء النافر، من جهتنا أحببنا الموديل الأسود متوسط الطول المصمم بقصة Oversized الذي ظهرت به عارضة ماركة N°21، والذي نسقته مع قميص أبيض مخدد وتنورة سوداء مشقوقة من الأمام وحذاء مدبب مزود بإبزيم يلف الكاحل، لا تترددي في تنسيق هذه القطعة الفاخرة مع إطلالاتك المسائية أيضًا. 


معاطف فرو بقياسات كبيرة آخر موضة

Situationist

حرصت بعض دور الأزياء العالمية على إدراج تشكيلة من المعاطف المصممة بقياسات كبيرة ضمن مجموعات شتاء 2024، والتي تألقت بها العارضات الممتلئات، من جهتنا أحببنا المعطف الجملي ذي الفراء الوثير الذي ظهرت به عارضة ماركة Situationist، قطعة مقالية لإطلالات السهرات والمناسبات، سينسجم كثيرًا مع الفساتين السوداء والمجوهرات الذهبية.


نصائح لإختيار المعاطف الفرو المناسبة لشكل الجسم


- تفادي المعاطف الـ Oversized اذا كنتِ قصيرة القامة لأنها ستظهرك بقامة أقصر مما أنتِ عليه.


- تناسب المعاطف المزودة بأحزمة صاحبات جسم الساعة الرملية لأنها ستحدد منطقة الخصر النحيل التي يتميز بها هذا الجسم.


- استعيني بالمعاطف المصممة بياقات عريضة لتزيدي من عرض كتفيكِ في حال كنتِ تملكين جسم الكمثرى.

شاهدي أيضًا أجمل موديلات أطقم الدنيم الخريفية واكتشفي أفكار ملهمة لتنسيقها

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة