تنسيق معاطف باللون الأسود للمحجبات من وحي الفاشينيستا

من منّا لا تملك معطف أسود على الأقل في خزانتها الشتوية؟ إنه القطعة الأساسية التي لا يمكن التخلي عنها، حيث يمكن اعتماده بطرق عديدة وتنسيقه مع قطع مختلفة، ولذلك نعرفك على طرق تنسيق معاطف باللون الأسود للمحجبات من وحي الفاشينيستا لتحصلي على اطلالات جذابة وأنيقة.

المعطف الأسود مع بنطال اسود

من أسهل طرق تنسيق معاطف باللون الأسود للمحجبات هي اعتماده مع بنطال أسود واسع، ويمكن اضافة لمسة حيوية للوك باختيار اكسسوارات بألوان نابضة بالحياة على طريق الفاشينيستا سهى التي اعتمدت حقيبة باللون الأحمر مع هذا اللوك.

تعرفي على طرق تنسيق البنطلون الرسمي للمحجبات من وحي الفاشينيستا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)

المعطف الأسود مع قميص أبيض

مثل اللوك السابق، نسقت حنين الصيفي معطفها الأسود الأنيق مع بنطال أسود، بالإضافة إلى قميص باللون الأبيض للحصول على لوك مونوكروم مميز، ولكنها اختارت الاكسسوارات باللون الأسود أيضاً.

المعطف الأسود مع بوت معدني

في حالة كان المعطف الأسود طويلاً، فيمكن اختيار بوت طويل معه ليكمل أناقته، ويفضل أن يكون البوت بلون جذاب ولافت على طريقة الفاشينيستا دلال الدوب التي اعتمدت بوت ميتاليك ذهبي معه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)

المعطف الأسود مع الجينز

تمتعي بإطلالة عصرية في نهار الشتاء بتنسيق المعطف الأسود مع البنطال الجينز، ويعد المعطف الجلد من صيحات الموضة التي يمكنك اعتمادها هذا الموسم من وحي الفاشينيستا سهى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)

المعطف الأسود في اطلالة رياضية

أيضاً يمكن ارتداء معطف أسود في لوك رياضي مثل الفاشينيستا حنين الصيفي، حيث نسقته مع سويت شيرت ابيض وبنطال ضيق اسود، بالإضافة إلى الحذاء الرياضي الأبيض.

إليك طرق تنسيق الحجاب الأسود من وحي الفاشينيستا المحجبات

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات