موضة طبعات شتاء 2024.. اكتشفي أفكار رائعة لتنسيقها

تنوعت أشكال الطبعات التي زينت ملابس شتاء 2024 التي ظهرت ضمن عروض الأزياء الجاهزة، وكانت طبعة الترتان الأبرز، كما حضرت أنماط الورود بكل أشكالها، شاهدي الصور التي جلبناها لكِ من مجموعات أشهر الماركات العالمية، واكتشفي معنا طرق تنسيقها لإطلالة عصرية أنيقة.


أنماط الورود تزين أزياء شتاء 2024

Antonio Marras

أضفت أنماط الورود لمسة حيوية على أزياء شتاء 2024 لا سيما الفساتين النهارية وحتى السواريه، من جهتنا أحببنا الفستان متوسط الطول المصمم بخلفية سوداء ومزين بطبعات الورود الحمراء ومميز بقصته المحددة للجسم من توقيع ماركة انطونيو ماراس Antonio Marras، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب وحقيبة باللون الأحمر أو الأسود وارتدي مجوهرات من الذهب الأصفر لتكتمل أناقتك.

اكتشفي 7 حيل موضة تزيد الطول من صيحات خريف 2023


نقاط البولكا الأبرز في شتاء 2024

Benetton

أولت الماركات العالمية إهتمامًا كبيرًا للصيحات الكلاسيكية هذا العام، لذلك لم نستغرب العودة القوية لطبعة نقاط البولكا Polka Dots على المنصات، حتى أن بعض الماركات قدمت إطلالات كاملة مزينة بها مثل البدلة التي ظهرت بها عارضة ماركة Benetton، والتي جمعت بين اللون الليلك والأخضر الفاتح وطبعت بالنقاط البيضاء الكبيرة، نسقي هذا اللوك الجرئ مع حذاء وحقيبة باللون الفضي أو الأبيض.


طبعات الحيوانات نجمة المنصات 

Michael Kors

احتلت طبعات الحيوانات مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2024، قدمت ماركة مايكل كورس Michael Kors معطف متوسط الطول مزين بأزرار على الجهتين Double Breasted Coat مزين بطبعة جلد النمر ومزود بحزام عريض من نفس اللون والطبعة، جربي تنسيقه مع فستان ميدي أسود سادة وانتعلي بوت أسود طويل، واحملي حقيبة متوسطة الحجم من اللون عينه.

اكتشفي أسرار تنسيق طبعات الحيوانات في شتاء 2024 وإختيارها بحسب الجسم


الملابس المخططة موضة شتاء 2024

Tod's

حظيت الملابس المخططة بحضور كبير على المنصات هذا العام، قدمت ماركة تودز Tod's بدلة سوداء مزينة بخطوط رفيعة عامودية بيضاء تميزت بقصتها الواسعة وأكتافها العريضة والبنطال الـ Paper bag عالي الخصر، نسقيها مع حذاء مدبب أسود سادة بكعب رفيع، واحملي حقيبة كتف سوداء.


طبعة المربعات تجتاح المنصات

Sergio Hudson

لطالما أرتبطت طبعة المربعات بأزياء الخريف والشتاء، وقدمت هذا العام بأشكال وألوان متنوعة كفيلة بتجديد خزانتك، من جهتنا أحببنا البنطال الواسع عالي الخصر الذي مزج بين اللونين الأبيض والأسود من توقيع ماركة Sergio Hudson، وأعجبنا تنسيقه مع القميص الأبيض والتوب الكورسية الدنيم والمعطف التيدي الوردي البودر، اكملي هذه الطلة بحذاء وحقيبة باللون الأسود.

اكتشفي أبرز 7 صيحات موضة لشتاء 2024.. كوني السباقة في التأنق بها


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة