موضة تنانير خريف 2023 متنوعة ومبتكرة.. هذه أسرار تنسيقها

قدمت دور الأزياء العالمية تشكيلة واسعة من التنانير ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2023، والتي اتسمت بالتنوع وروح الإبتكار، الجميلة تخبرك بآخر الصيحات وطرق تنسيقها بكل أناقة مع الملابس والأكسسوارات لتتألقي بأسلوبك الفريد في الموسم الجديد.


تنانير ساتان مزخرفة 

Chanel

سادت موضة الساتان هذا الخريف ووظف في خدمة عدد من التصاميم التي رأيناها على منصات عروض الأزياء الجاهزة، قدمت دار شانيل Chanel تنورة ساتان وردي متوسطة الطول مزينة بالزخارف، جربي تنسيقها مع كنزة خفيفة باللون الأسود، وزيني خصرك بحزام أسود رفيع، واحملي حقيبة كتف سوداء صغيرة مزوده بسلسال ذهبي.


تنانير ميدي A Line

Christian Dior

أعادت بعض دور الأزياء موضة التنانير الـ A Line متوسطة الطول إلى الواجهة، وأدرجت دار كريستيان ديور Christian Dior تنورة سوداء كلوش مطبعة بالأخضر ومنسقة مع قميص أسود سادة وحزام الكورسيه يزين الكتف بدلا من الخصر، تممي هذا اللوك بحذاء أخصر بكعب عالي، واحملي كلاتش أسود عريض.

اكتشفي أيضًا موضة بناطيل خريف 2023.. وأسرار تنسيقها مثل الستريت ستايل


تنانير ماكسي منفوشة

Elie Saab

لسنا في حاجة إلى الإشارة إلى الرواج الكبير للتنانير الماكسي الواسعة والمنفوشة هذا الخريف، التصاميم الأجمل حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab، وأعجبنا منها التنورة السوداء السادة المزينة بحزام رفيع، جربي تنسيقها مع كنزة بلون زاهي كالفوشيا أو الأرجواني الرائج، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود.


تنانير Pencil مشقوقة

Luisa Spagnoli

تبقى التنانير مستقيمة القصة Pencil Skirts الأبرز في خريف 2023، قدمت ماركة لويزا سبانيولي Luisa Spagnoli تنورة بني داكنة تغطي الركبة ومزينة بشق جانبي، نسقيها مع كنزة قصيرة من نفس لونها مصممة بأكمام منتفخة على الموضة، وانتعلي حذاء مزين بطبعة جلد النمر، وتممي الطلة بحقيبة سوداء سادة.


تنانير ملتفة حول الجسم

Trussardi

حظيت التنانير المصممة بقصة ملتفة حول الجسم Wrap Skirts بحضور لافت على منصات العروض، قدمت ماركة تروساردي Trussardi تنورة جلد سوداء مبطنة منسقة مع كنزة خفيفة سوداء بياقة عالية، اكملي هذه الطلة الخريفية الأنيقة بحذاء مدبب أسود، واحملي حقيبة كتف سوداء متوسطة الحجم.


تنانير دنيم طويلة 

Zimmermann

أثبتت التنانير الدنيم الطويلة حضورها من جديد وتصدرت لائحة الصيحات الرائجة لخريف 2023، على طريقة عارضة ماركة زيمرمان Zimmermann نسقيها مع قميص دنيم من نفس لونها وزيني اللوك بسترة بيضاء، واختاري البوت والحقيبة باللون الأسود.


نصائح لإختيار موديلات التنانير المناسبة لشكل الجسم


- استعيني بالتنانير الواسعة والمنفوشة لتخفي منطقة الأرداف في حال كنتِ تملكين جسم الساعة الرملية.


- الجئي إلى التنانير المصممة بخصر عالي لتخفي بروز البطن.


- وجهي إختيارك نحو التنانير القصيرة ومستقيمة القصة لتزيدي من طولك.


- اعتمدي التنانير الميدي في حال كنتِ طويلة القامة.


- اختاري التنانير الطويلة والمطبعة اذا كنتِ تتمتعين بقامة طويلة ونحيفة.

اكتشفي نصائح تنسيق موضة تنانير 2023 من وحي الستريت ستايل


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة