نصائح تنسيق موضة تنانير 2023 من وحي الستريت ستايل

اتسمت موديلات تنانير صيف 2023 بالتنوع من حيث القصات والخامات والطبعات مما يصب في صالح كل فتاة أو سيدة أنيقة ترغب في إضافة لمسة تجدد على خزانة الموسم الجديد، شاهدي الصور التي جمعناها لك من إنستغرام الفاشينيستا والمؤثرات، واستوحي أجمل التنسيقات.

موضة التنانير الـWrap

انتشرت موضة التنانير المصممة بقصة ملتفة حول الجسمWrap Skirts، اختاري موديل ستان طويل باللون الأزرق الرويال ونسقيه مع بلوزة بيضاء سادة منتفخة الأكمام، وانتعلي صندال أبيض بكعب عالي رفيع واحملي حقيبة القش الصيفية.

موضة التنانير المخططة

برزت هذا الموسم موضة الطبعات المخططة حتى أنها طالت التنانير، اختاري تنورة طويلة A line باللون الأصفر الرائج ومطبعة بخطوط بيضاء، ونسقيها مع تيشيرت أبيض سادة، واكملي إطلالتك بصندال Wedge وحقيبة كتف باللون الأسود أو البني الداكن.

التنانير القصيرة نجمة الموسم

تعود التنانير القصيرة إلى الواجهة من جديد وقُدمت هذا العام بقصات ذكرتنا بأزياء السبعينيات، اختاري تنورة صفراء مطبعة بالأبيض ونسقيها مع قميص من نفس لونها، وتممي الطلة بصندال أبيض بكعب عالي مزود بإبزيم يلف الكاحل، واحملي حقيبة بيضاء أو صفراء عبر الجسم.

التنورة الجينز مستقيمة القصة

حظيت التنورة الجينز مستقيمة القصة بحضور كبير على منصات عروض الأزياء الجاهزة، وانتقلت سريعًا إلى إطلالات الستريت ستايل خاصة الموديلات المشقوقة من الأمام، جربي تنسيق هذا الستايل مع توب أسود من دون أكمام وانتعلي بوت أسود قصير، وتممي اللوك بحقيبة كتف من اللون نفسه.
ما رأيك في مشاهدة المزيد من التنورة الجينز الرائجة بوحي من سيرين عبد النور

موضة التنورة المطبعة بالورود

تتعاقب المواسم وتبقى التنانير المطبعة بالورود متربعة على عرش الموضة، احصلي على إطلالة أنثوية بإرتداء التنورة القصيرة الـ A line البيضاء المطبعة بورود زهرية، ونسقيها مع توب وردي بودر طويل الأكمام، واكملي الطلة بحذاء مدبب من نفس لون التوب واحملي حقيبة كتف بيضاء.

موضة التنانير الستان الميدي

تتصدر التنانير الستان مستقيمة القصة مشهد الموضة بعدما اجتاحت منصات عروض الأزياء الجاهزة، اختاريها بطول متوسط وطبعات ناعمة وشق على الجانب، ولائميها مع تيشيرت أبيض بطبعات بسيطة سوداء، وانتعلي صندال نيود واحملي حقيبة كتف نيود مزودة بسلسال ذهبي طويل.

موضة التنانير البليسيه الطويلة

واكبي أبرز صيحات الموضة لهذا الصيف بإضافة التنانير البليسيه الطويلة لخزانتك، نسقي التنورة المزينة بطبعات ناعمة والمشقوقة على الجانب مع تيشيرت زهري نيود سادة، وانتعلي حذاء فضي مدبب، واكملي هذا اللوك المميز بحقيبة يد شفافة أو نيود.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على التنانير البليسيه تهيمن على موضة الربيع 2023

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة