أجمل فساتين لبنانية من أسبوع باريس لربيع وصيف 2024

كالعادة حجزت الإبداعات اللبنانية لنفسها مكانًا على منصات عروض أسبوع باريس للأزياء الجاهزة، وكشفت أشهر الأسماء عن جديدها من أجمل الفساتين لموسم ربيع وصيف 2024، كوني السباقة في مشاهدة أحدث التصاميم التي ستكون حليفتك في سهرات ومناسبات العام المقبل.


فساتين إيلي صعب

Elie Saab

استوحى المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2024 من أجواء البحر الأبيض المتوسط، وطغى اللون الأبيض والأزرق على أغلب التصاميم التي قدمها خلال أسبوع باريس للأزياء الجاهزة، لفتنا أكثر من فستان في مجموعته وعلى رأسهم الفستان القصير المغطى بطبقة من التول تصل إلى منتصف الساق ومزدان بالترتر الأزرق والأصفر ومزود برباط عنق من نفس التطريز، وأعجبنا تنسيقه مع الصندال والحقيبة باللون الذهبي.

اكتشفي 8 صيحات موضة كشف عنها أسبوع باريس لربيع وصيف 2024

Elie Saab

من نفس المجموعة أحببنا الفستان الأصفر الطويل المصمم بقصة A Line ومميز بخصره العالي وفتحة الصدر المربعة والمزين بورود بارزة من نفس لونه، جربي تنسيقه على طريقة العارضة مع صندال أصفر وكلاتش أسود.


فساتين جورج حبيقة

Georges Hobeika

في قلعة بعلبك الأثرية قدم المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2024 والتي استمد إلهامها من أفروديت إلهة الحب والجمال ولوحة ولادة فينوس للرسام الإيطالي ساندرو بوتيتشيلي، تميزت الفساتين بقصاتها الإنسيابية وطغت ألوان الباستيل المبودرة على أغلب التصاميم، ولفتنا الفستان الزهري البودر الطويل المطرز بالترتر الفضي اللامع ومصمم بأكمام يصل طولها إلى الأرض، تصميم ملكي جربي تنسيقه مع أكسسوارات فضية.

شاهدي مجموعة جورج حبيقة للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2024

Georges Hobeika

من نفس المجموعة أعجبنا الفستان الأزرق الفاتح المطرز المصمم بقبة Heart Neck ومزود بسترة قصيرة طويبلة الأكمام من نفس اللون والتطريز، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الأزرق البودر.


فساتين طوني ورد 

الصورة من موقع Tony Ward

قدم المصمم طوني ورد Tony Ward مجموعة اتسمت بالجرأة، وزينت أغلب الفساتين بتطريز فائق الدقة لا يقل عن فخامة مجموعات الكوتور، خطف أنظارنا الفستان الأزرق الفاتح الطويل المصمم بقصة تعانق القامة، كما تميز بأكمامه الطويلة وياقته العالية، وتناسبه الأكسسوارات الفضية.

الصورة من موقع Tony Ward

لا يفوتك أيضًا مشاهدة الفستان الـ A Line الطويل المصمم بأكمام طويلة منتفخة ومحبوك بالترتر الذهبي، نسقيه مع حذاء نيود وكلاتش ذهبي صغير.

شاهدي مجموعة طوني ورد للأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2024


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة