8 صيحات موضة كشف عنها أسبوع باريس لربيع وصيف 2024

بالوصول إلى أسبوع باريس للأزياء الجاهزة نكون قد أقتربنا من إنتهاء أسابيع الموضة لربيع وصيف 2024، الأسبوع المنتظر كشف في أيامه الأولى عن صيحات موضة سترافقنا في العام الجديد، والأناقة الفرنسية واضحة في كل عرض، من ديور إلى سان لوران وصولًا إلى ميزون ربيع كيروز وغيرهم، قمنا بجولة سريعة ونكشف لكِ في 8 نقاط آخر مستجدات الموضة العالمية.


1- الطابع العسكري يميز أزياء ربيع 2024

Alaia

تعود موضة الأزياء المصممة بستايل عسكري إلى الواجهة في ربيع وصيف 2024، خاصة السترات والمعاطف المصممة بأزرار على الجهتين كما في التصميم الذي رصدنا في عرض المصمم التونسي العالمي عز الدين علية Alaia حيث تألقت إحدى العارضات بسترة نيود مصممه بياقة عالية ومزينة بالأزرار السوداء منسقة مع معطف من نفس اللون وتنورة بيضاء تعلو الركبة تميزت بقصتها المستقيمة، أعجبنا تنسيق هذا اللوك مع الحذاء الأبيض المصمم بإبزيم يزين الكاحل والحقيبة البيضاء.

نكشف لكِ موضة ألوان 2024 من أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة


2- البلوزات بكم واحد نجمة 2024

Christian Dior

قدمت دار كريستيان ديور Christian Dior عرضًا راقيًا جمع بين هوية الدار مع إدخال بعض اللمسات العصرية على بعض التصاميم، فتألقت أغلب العارضات الفساتين والبلوزات المصممة بكم واحد والتي اتحصر أغلبها في اللونين الأبيض والأسود ونسقت مع التنانير البليسيه الطويلة المصممة بألوان ترابية ومشجرة بالأسود، نجحت ماريا غراتسيا شيوري في تنسيق هذا اللوك مع القلادة الشوكر والحذاء الأسود المسطح وحقيبة Dior Book Tote المصممة من نفس لون وطبعة التنورة.


3- الفستان القميص بقصات أنثوية

Dawei Studio

اجتاحت الفساتين المصممة على طراز القميص منصات عروض أسابيع الموضة لربيع وصيف 2024، وها هى تثبت حضورها خلال عروض أسبوع باريس، أحببنا اللمسات الأنثوية التي أدخلتها بعض الماركات على هذه الصيحة ذات الطابع الذكوري، ولفتنا الفستان الزهري المكون من قطعتين ومميز بقصته المنتفخة من توقيع ماركة Dawei Studio، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب أسود واحملي حقيبة صغيرة من اللون نفسه.

موضة حقائب 2024 يكشفها لنا أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة


4- الجمبسوت المحتشم من منصات باريس

Saint Laurent

طغت التصاميم المحتشمة والراقية على عرض أزياء ماركة سان لوران Saint Laurent، وقدمت الجمبسوت بموديلات ساترة وعصرية، القطع المناسبة لرحلات السفاري طغت عليها الألوان الترابية وزينت بالحزام الجملي متوسط الحجم، ونسقت مع أحذية مدببة وقفازات باللون البني الداكن.


5- البناطيل الملونة تتصدر المشهد من جديد

Patou

كان للألوان الجريئة والصارخة حصة كبيرة على منصات عروض ربيع 2024، قدمت ماركة باتو Patou بنطال برتقالي مصمم بقصة مستقيمة وخصر عالي ومنسق مع توب أسود قصير Crop Top وأقراط الهوب الكبيرة، اكملي هذا اللوك على طريقة العارضة بحذاء أبيض وحقيبة صغيرة سوداء مزوده بسلسال ذهبي طويل.

شاهدي أيضًا إطلالات الفاشينيستا العربيات خلال أسبوع ميلانو للموضة.. وحضور مميز للسعوديات


6- القفطان بتوقيع ماركة لبنانية

Maison Rabih Kayrouz

حرص ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz على إدراج بعض التصاميم الشرقية ضمن مجموعة ربيع وصيف 2024، وركزت الماركة اللبنانية على القفاطين الواسعة غير محددة الخصر والمزينة بشقوق على الجانبين مثل الموديل الأسود المصمم بنصف أكمام ومنسق مع حذاء أسود.


7- الدنيم يحتل الصدارة في باريس

Mame Kurogouchi

يبدو أن الدنيم بمختلف موديلاته سيكون نجم 2024، بعدما احتل منصات عروض الأزياء الجاهزة، قدمت ماركة Mame Kurogouchi إطلالة كاملة من الدنيم تألفت من سترة قصيرة مصممة بأكمام منتفخة طويلة تغطي كف اليد وتنورة طويلة مستقيمة القصة غير ملاصقة للجسم، أحببنا تنسيقها مع الحذاء الأسود والسكارف الأزرق الفاتح الذي زين الشعر.


8- الكنزات المحبوكة من أسبوع باريس

Peter Do

قدمت بعض الماركات أزياء تناسب الأيام الباردة في الربيع، ووجدنا كنزات محبوكة خفيفة لدى أكثر من ماركة، أعجبتنا الكنزة السوداء متوسطة الطول المصممة بأكمام طويلة تكشف عن أجزاء من الذراع من توقيع ماركة بيتر دو Peter Do، وأعجبنا تنسيقها مع البنطال الأسود مستقيم القصة والحذاء الأسود المصمم بنعل ضخم.

شاهدي عروض الأزياء الأقوى في أسبوع لندن 2024: إرديم وريتشارد كوين في المقدمة


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة